الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل روحي فيك الحلقة 4 | محمد الكيلاني يفاجئ عائشة بن أحمد بالزواج

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 12:43 م
حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

شهدت الحلقات الأولى من حكاية «روحي فيك» إعجاب الجمهور بعد أحداثها المليئة بالإثارة والرعب، والعلاقة السرية بين عائشة بن أحمد ومحمد الكيلاني وانتظار الجمهور لمعرفة متى ستظهر للعلن ومعرفة تطورات حالة منذر ريحانة.

 



أحداث الحلقة 4 من حكاية روحي فيك

 

بدأت الحلقة الرابعة من حكاية روحي فيك بسرد محمد الكيلاني قصة عن الحب وتأكيده أن الحب يسيطر على القلب بشكل كبير ولا يتغلله أي عقل فيكون شيء أشبه بالجنون.

 

وتوالت الأحداث برسم محمد الكيلاني صورة لعائشة بن أحمد وإخبارها بأنه يريد التقدم لخطبتها من والدتها على أنغام يا مسافر وحدك.

 

كما كشفت الحلقة عن محاولة فراس سعيد بصلح زوجته بعد إرشادات من الدجال ولكنها تظل في حالة اضطراب نفسي، ويزور فراس الدجال مرة أخرى لمعرفة النتيجة.

 

تخبر ياسمين (سمر مرسي) نور محمود المعالج النفسي لها بأنها ستقدم على الانتحار إذا لم يأتي لها ويعالجها، ويخبر الدجال فراس سعيد بأنه السبب في عودة زوجته إلى المنزل.

 

وتنتهي الحلقة بظهور أشباح ل  عائشة بن أحمد على شكل شخص كفيف بخيرها بطريقة مزعجة أن لكل أجل كتاب مما يجعلها تنتفض من الزهر وتتوجه إلى محمد الكيلاني.

 



حكاية روحي فيك

 

حكاية روحي فيك هي الحكاية الرابعة بعد حكاية الفريدو للفنانة إلهام شاهين وأحمد فهمي التي ناقشت تأثير الحب على المرض النفسي، والحكاية الثانية ما تيجي نشوف التي عرضت جانب كبير من حياة بعض الأصدقاء واختلاف شخصياتهم بمجرد التقارب الكبير بينهم، والحكاية الثالثة عيشها بفرحة وعرضت جانب كبير من حياة أصحاب ذوي الإعاقة بطريقة بموضوعية.

 

وتأتي الحكاية الرابعة بمزيد من الإثارة والتشويق لتنقلنا إلى جانب آخر من الرعب حيث تجسد عائشة بن أحمد دور مهندسة معمارية متزوجة من نور محمود تنقلب حياتهم رأسا على عقب لتشهد الكثير الإضطرابات.

 


 

اقرأ أيضا..

مسلسل روحي فيك الحلقة 3| الرعب يسيطر على عائشة بن أحمد


ads
ads