الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل روحي فيك الحلقة 3| الرعب يسيطر على عائشة بن أحمد

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 11:55 ص
حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

تواصل حكاية «روحي فيك» نجاحا كبير منذ عرض الحلقة الأولى نظرا لأنها مليئة بالأحداث المرعبة التي تتميز بالإثارة والتشويق وتجعل المشاهد في ترقب شديد لمعرفة الأحداث التالية.

 



أحداث الحلقة 3 من حكاية روحي فيك

 

وشهدت الحلقة ال 3 من حكاية روحي فيك تطورات في علاقة سحر (عائشة بن أحمد) وخالد (محمد الكيلاني) فتبدأ الحلقة بفزع عائشة بن أحمد بعد رؤيتها كوابيس مروعة إضافة إلى الأشباح التي تراهم في غرفتها مما يشعرها بالإضطراب والتوتر.

 

يحاول خالد تهدئتها ويقنعها النزول لمشاهدة المناظر الطبيعية والشروق لتهدئة نفسها، كما تتواصل الأحداث عن بحثهم عن الشخص الغامض الذي يظهر في الفيلا.

 

يتوجه حازم (فراس سعيد) مع والدته إلى أحد الدجالين ليساعده في حل المشاكل بينه وبين زوجته ليعطيه سلسلة يوصيه بالألتزام بها.

 

من جانب آخر تحاول  ندى (هلا السعيد) التفريق بين حازم وزوجته وإقناعه بأنه يستحق الأفضل لزرع الشك داخله والتقرب منه.

 

وتكشف الأحداث مدى معاناة منذر ريحانة من الضغط النفسي مع الدكتور المعالج له ويقول له بعض الأحاديث والجمل المثيرة كعادته منها ان الشيطان له 100 وش والمقدر مكتوب.

 


 

حكاية روحي فيك

 

حكاية روحي فيك هي الحكاية الرابعة بعد حكاية الفريدو للفنانة إلهام شاهين وأحمد فهمي التي ناقشت تأثير الحب على المرض النفسي، والحكاية الثانية ما تيجي نشوف التي عرضت جانب كبير من حياة بعض الأصدقاء واختلاف شخصياتهم بمجرد التقارب الكبير بينهم، والحكاية الثالثة عيشها بفرحة وعرضت جانب كبير من حياة أصحاب ذوي الإعاقة بطريقة بموضوعية.

 

وتأتي الحكاية الرابعة بمزيد من الإثارة والتشويق لتنقلنا إلى جانب آخر من الرعب حيث تجسد عائشة بن أحمد دور مهندسة معمارية متزوجة من نور محمود تنقلب حياتهم رأسا على عقب لتشهد الكثير من الإضطرابات.

 


 

اقرأ أيضا..

في عيد ميلادها.. محطات وأزمات في حياة شيرين عبد الوهاب


ads
ads