الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من الفنان تامر ضيائي بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 04:01 م
تامر ضيائي
تامر ضيائي

أعلن الفنان تامر ضيائي عن إصابته في عينه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مرفقا صورة تظهر إصابة عينه وكتب : "العين صابتني.. دعواتكم".

 

وتفاعل الجمهور مع منشور تامر ضيائي، وانهالت عليه التعليقات بعبارات من المحبة متمنين له الشفاء، داعين الله أن يحرسه في جميع خطواته.

 



تامر ضيائي

 

جدير بالذكر أن الفنان تامر ضيائي هو ممثل وفنان مسرحي شارك في العديد من المسرحيات بالإضافة إلى الأفلام والأعمال المسرحية.

 

اهتم تامر ضيائي بالتمثيل إلى جانب عمله الأساسي كمبرمج حاسب ألي في كلية الصيدلة جامعة القاهرة.

 

بدأ خطواته الأولى في طريق الفن بالعمل المسرحي الذي مهدهه بعد ذلك للمشاركة في أعمال سينمائية ودرامية مختلفة أبرزهم مسلسل الصياد .

 



أحداث مسلسل الصياد

 

تدور أحداث المسلسل في إطار من الغموض والإثارة حول شاب يعمل في أحد الأجهزة الأمنية، يحدث له بعض الظروف نتيجة حادث أعاقة عن ممارسة بعض مهامه، ليتم استبعادك من وظيفته، ويتطور الأحداث يقع على عاتق الأجهزة الأمنية قضية مهمة بعد حيرة يضطروا للاستغانة به مجددا لكشف غموض تلك القضية.

 

أبطال مسلسل الصياد

 

يشارك في بطولة العمل كلا من يوسف الشريف، تامر ضيائي، مي سليم، أحمد صفوت، دينا فؤاد، إيناس كامل، أشرف مصيلحي، صفاء الطوخي.

 

كما شارك تامر ضيائي في مسلسل قصر النيل مع الممثلة دينا الشربيني، وزلزال، اسم مؤقت، وش تاني، رقم مجهول وغيرهم من الأعمال الناجحة التي سارعت في انتشار اسمه.

 


 

اقرأ أيضا..

زين كرزون تكشف تفاصيل صادمة عن مرض يلازمها منذ 5 سنوات



ads
ads