الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يدعم بيومي فؤاد بعد الهجوم الشرس عليه بهذه الطريقة

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 04:31 م
تركي آل السيخ
تركي آل السيخ

بعد تعرض الفنان بيومي فؤاد لموجة من الهجوم الشرس شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجومه على الفنان محمد سلام بسبب اعتذاره عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي" والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض، قام تركي آل شيخ بدعمه من خلال نشر صورة تجمعه به في كواليس مسرحية "تطبق الشروط والأحكام".



تركي آل الشيخ يدعم بيومي فؤاد


نشر المستشار تركي آل الشيخ صورة جمعته بالفنان بيومي فؤاد من كواليس مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"، وقام بنشرها عبر حسابه الشخصي بموقع اكس، كنوع من الدعم له بعد الهجوم الشرس والانتقاد الشديد الذي تعرض له بعد تصريحاته عن الفنان محمد سلام الذي اعتذر عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، والتي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض.



بيومي فؤاد في مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"


جدير بالذكر أن الفنان بيومي فؤاد سيبدأ 10 نوفمبر عرض مسرحية "تطبق الشروط والأحكام"، بالاشتراك مع عدد من النجوم منهم أكرم حسني وأسيل عمران، على خشبة مسرح محمد العلي ضمن فعاليات موسم الرياض.



يذكر أن بيومي فؤاد قام بإغلاق حسابه على فيس بوك، تجنبا لموجة الانتقادات الشديدة التي تعرض لها، بعد قيامة بانتقاد موقف محمد سلام، الذي اعتذر عن المشاركة في مسرحية "زوج اصطناعي".

وبعدها ظهرت الكثير من الدعوات المطالبة بإلغاء متابعة بيومي فؤاد على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالفعل قام مليون شخص بإلغاء متابعته لبيومي فؤاد على فيس بوك، بالإضافة إلى التعليقات السيئة التي كان يتلقاها، الأمر الذي دفعه لإغلاقها.

اقرأ أيضا..

ديانا كرزون تُرزق بطفلها الثاني وزوجها يحتفل بقدومه



ads
ads