الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لمسرحية «صوابع زينب» ضمن فعاليات موسم الرياض

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 03:10 م
مسرحية صوابع زينب
مسرحية صوابع زينب

يشارك عدد من النجوم المصرين في مسرحية "صوابع زينب" والتي من المقرر عرضها في بوليفارد سيتي من 16 إلى 20 نوفمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض وتقوم ببطولة المسرحية الفناة هالة صدقي والتي تعد المشاركة الأولى لها ضمن فعاليات الرياض.



أحداث مسرحية "صوابع زينب"


تدور أحداث مسرحية "صوابع زينب" حول أم توفي زوجها وترك لها ثلاث بنات هم سندس وداليا ونانسي يعيشون معاً في إحدى الأحياء الشعبية، وتقوم بدور الام الفنانة هالة صدقي واسمها داخل المسرحية زينب، إلا أنها تجد العديد من المشاكل في تربية بناتها، وتجد الأمر يمثل صعوبة عليها وخاصة فيما يتعلق برغبتها في تزويج بناتها وتأمين حياتهم بعد وفاة والدهم.

وفي نفس الوقت تجد شخصا يخبرها أنه يحبها ويريد الزواج منها" المعلم عنتر" فتقرر زينب استغلال هذا الشخص في مساعدتها على تربية بناتها، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي ضاحك.

أسعار تذاكر مسرحية صوابع زينب



تم طرح أسعار التذاكر وهي مكونة من 4 فئات، الأعلى سعرها 950 ريال سعودي أي ما يوازي 7800 جنيه مصري، أما الفئة الثانية فهي 800 ريال سعودي (6600 جنيه مصري)، والفئة الثالثة 770 ريال (6300 جنيه مصري) أما الفئة الأخيرة فهي 650 ريال سعودي (5300 جنيه مصري).


أبطال مسرحية صوابع زينب




يشارك في مسرحية صوابع زينب والتي من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض عدد من النجوم منهم: هالة صدقي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان.

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ قام بالترويج لمسرحية صوابع زينب وذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع اكس قال فيه:
مسرحية صوابع زينب.. مسرحية كوميدية يعرضها المع فنانين الكوميديا في المسرح العالمي في بوليفارد سيتي من 16 إلى 20 نوفمبر.

ads
ads