الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد وتفاصيل مباراة منتخب مصر وجيبوتي في تصفيات كاس العالم 2026

الخميس 09/نوفمبر/2023 - 11:26 م
محمد صلاح منتخب مصر
محمد صلاح منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لبدء معسكره المقبل يوم 13 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار الاستعدادات لخوض المباراة المنتظرة في بداية التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، ضد جيبوتي، حيث يأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة على طريق تحقيق حلم التأهل إلى المونديال. 

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد جيبوتي في تصفيات كأس العالم 

ويخوض منتخب مصر مباراته أمام جيبوتي يوم 16 نوفمبر 2023، عند دقات الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة. 

وكان الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، أعلن قائمة اللاعبين النهائية المنضمين للمنتخب، حيث من المقرر أن ينتظم 25 لاعبا في معسكر شهر نوفمبر بداية من يوم 13، والذي سيتضمن مباراتي جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر 2023، وذلك في الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. 

 

قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون 


وشملت قائمة منتخب مصر لخوض مباراتي جيبوتي وسيراليون، التي أعلن عنها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، كل من: 

 محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي، محمد هاني، عمر كمال، علي جبر، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، رامي ربيعة، محمد حمدي، أحمد فتوح، طارق حامد، مروان عطية، محمد النني، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو، محمود حمادة، حمدي فتحي، محمد صلاح، مصطفي فتحي، مصطفي محمد، محمد شريف، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، حسين الشحات. 

 

مؤتمر صحفي لروي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

وكان البرتغالي روي فيتوريا عقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم، كشف من خلال عن تفاصيل معسكر منتخب مصر في شهر نوفمبر الجاري، في إطار الاستعداد لمباراتي جيبوتي المقرر لها 16 نوفمبر باستاد القاهرة، ثم مباراة سيراليون يوم 19 نوفمبر في ليبريا. 

 

ads