الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزارو يعود إلى الأهلي لقيادة الهجوم بديلا لـ موديست.. النادي يفجر مفاجأة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 08:07 م
وليد أزارو
وليد أزارو

ترددت العديد من التقارير الإعلامية والإخبارية، عن اتجاه النادي الأهلي للتعاقد من جديد مع مهاجمه السابق وليد أزارو، والمحترف في صفوف نادي عجمان الإماراتي، وذلك للعودة وقيادة الخط الأمامي للفريق الأحمر، بعد الفشل الذريع الذي يواجه المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، وعدم تمكنه من تقديم أداء يقنع طموح الجهاز الفني وجماهير القلعة الحمراء.  

 

حقيقة عودة أزارو إلى الأهلي 

ونفى مصدر مسؤول في النادي الأهلي وجود مفاوضات مع المغربي وليد أزارو المحترف في صفوف عجمان الإماراتي، من أجل العودة إلى النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

وقال المصدر الأهلاوي، إن النادي لم يدخل في أي مفاوضات مع وليد أزارو للعودة إلى الفريق في الميركاتو الشتوي، كما أن المدير الفني للفريق مارسيل كولر لم يطلب التعاقد مع لاعبين في مركز الهجوم، إضافة إلى عدم حسم مصير موديست، وهل سيبقى أم يرحل عن الفريق. 

  

مصير موديست مع الأهلي 

ولفت المصدر إلى أن المدير الفني كولر مقتنع بشكل كامل بمستوى موديست، وينوي يمنحه فرصة المشاركة في المباريات الآتية، بهدف اتخاذ قرار نهائي حول مصيره مع الأهلي، وبعدها سيتم التفكير في مسالة التعاقد مع مهاجم جديد أم لا. 

 

أرقام وليد أزارو مع الأهلي

 وكان النادي الأهلي تعاقد مع المغربي وليد أزارو في عام 2017 لمدة 4 مواسم، في صفقة مع الدفاع الحسنى الجديدى المغربي، وتمكن من احتلال قلوب الجماهير الحمراء بعدما نجح في تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة، حيث شارك أزارو في 89 مباراة مع القلعة الحمراء، سجل فيها 41 هدفا وصنع 16، كما أصبح أول لاعب مغربي يخطف لقب هداف الدوري المصري. 





 

ads
ads