الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى قطان تتبرع بمليون دولار للمنظمات الإنسانية

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 02:43 م
هدى قطان
هدى قطان

أعلنت الأمريكية العراقية هدى قطان مؤسسة إمبراطورية التجميل هدى بيوتي، هذا الأسبوع أنها ستتبرع بمبلغ مليون دولار لمنظمتين إنسانيتين هيومان أبيل وأطباء بلا حدود. وفي الأمس الخميس، شاركت قطان تحديثًا مع متابعيها بشأن التبرع والمنظمات التي تتعاون معها.



بيان تبرع هدى قطان على إنستجرام 


وجاء في بيان نشرته الأمريكية العراقية هدى قطان على حساباتها الشخصية والمهنية على إنستجرام: "لقد مر شهر من المعاناة الهائلة في غزة، وللأسف الأمور تزداد سوءًا".

وتابعت: "من المهم أن نقف دائمًا إلى جانب المضطهدين وأن نستخدم منصتنا لتسليط الضوء على أي ظلم، لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي ونتظاهر بأن هذا لا يحدث".

وأضافت قطان: "ستقوم علاماتنا التجارية هدى بيوتي، بما في ذلك هدى بيوتي، وكيالي، وويشفول، بالتبرع بمبلغ مليون دولار للمنظمات الإنسانية في غزة".



هدى قطان تخصص مبلغا ماليا لأطباء بلا حدود

 

وأعلنت هدى قطان عبر حسابها الرسمي على إنستجرام أنها تبحث عن منظمات مساعدة وإغاثة تستحق التبرع لها: "في الوقت الحالي، أواجه صعوبة كبيرة في العثور على بدائل لبعض المنتجات التي كنت أستخدمها من قبل، ومزيد من المعلومات حول العلامات التجارية التي تدعم القضية وتتحدث لصالح العدالة وما هو صحيح وما هو ضد الإبادة الجماعية".



وتابعت: "في هذه الأوقات الصعبة، مع الحصار الكامل لغزة، ليس من السهل العثور على منظمات يمكنها تقديم مساعدات فورية وضمان توصيل الموارد لمن هم في أمس الحاجة إليها".

واختتمت: "بعد دراسة متأنية، نوجه الاهتمام إلى منظمتين. أحدهما لديه موظفون على الأرض يقدمون الرعاية الطبية الأساسية للضحايا، بينما الآخر مخصص لتوفير المياه النظيفة والآمنة".



هدى قطان تدعو لرفع الوعي بالشأن الوضع الفلسطيني 


وقامت هدى قطان برفع مستوى الوعي على وسائل التواصل الاجتماعي حول الوضع في فلسطين. وطلبت هذا الأسبوع من متابعيها مساعدتها بقائمة من العلامات التجارية التي تدعم فلسطين.

حيث قالت في فيديو نشرته على حسابها الشخصي عبر إنستجرام: “أحاول أن أقوم بالتسوق وأبحث عن العلامات التجارية التي تدعم فلسطين”.  

وتابعت قائلة في الفيديو الخاص بها: "إذا كان بإمكانكم مساعدتي يا رفاق، فما عليكم سوى النقر في قسم التعليقات أدناه على العلامات التجارية التي تعرفونها والمنتجات التي تحبونها والتي تدعم فلسطين، لأنني أريد شرائها وأدعمها وأريد أن أعرف من هم".

اقرأ أيضا.. 

ads