الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا ترد على جمال العدل بعد مهاجمته «حمد الله على السلامة»

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 03:52 م
يسرا
يسرا

نشرت الفنانة يسرا عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، فيديو للمنتج جمال العدل وأحد أصحاب شركة "العدل جروب"، أثناء لقائه في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وكان قد صرح العدل برأيه عن مسلسل الفنانة في رمضان الماضي، والذي حمل عنوان "ألف حمد الله على السلامة".



رد يسرا على رأي جمال العدل 


قامت الفنانة يسرا بالرد على رأي المنتج جمال العدل في مسلسلها، والذي جاء بعنوان "ألف حمد الله على السلامة"، كما كان من إنتاج شركة "العدل جروب" والتي يمتلكها جمال العدل وعائلته.



قامت الفنانة بإعادة نشر مقطع فيديو من لقاء المنتج في برنامج "حبر سري"، عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي عبر إنستجرام، وعلقت على الفيديو قائلة: "ربنا يديم المحبة ما بينا".

وجاء رد يسرا عقب أن أدلي جمال العدل برأيه في مسلسل "ألف حمد الله على السلامة" وأن المسلسل كان "لا يليق بالفنانة ولا شركة العدل، كما أن المسلسل لم يلق إعجابه".
 


اعتذار جمال العدل للفنانة يسرا 


واعتذر المنتج جمال العدل للفنانة يسرا، مشيرا أنه لم يقصد مضايقتها بانتقاد المسلسل ورأيه، الذي لم ينال إعجابها عن مسلسل "ألف حمد الله على السلامة".

وكان قد أدلي برأيه جمال العدل عن مسلسل الفنانة الذي عرض في سباق رمضان الماضي، ولم يحقق النجاح المرجو منه، حسبما قال المنتج جمال العدل. 

لكن اعتذر المنتج عن تصريحاته عن يسرا ومسلسلها، قائلا: "أن يسرا كانت الفنانة الوحيدة، التي قام بمضايقتها وازعاجها في الفترة الأخيرة، وأنه لم يقصد بالطبع هذا، لأن يسرا بالنسبة للعدل جروب هي عادل إمام الستات". 

اقرأ أيضا..


ads
ads