الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمال العدل عن فيلم تاج للنجم تامر حسني: «معجبنيش»

السبت 11/نوفمبر/2023 - 06:45 م
جمال العدل
جمال العدل

حل المنتج جمال العدل ضيفًا على برنامج حبر سبري الذي تقدمة الإعلامية أسما إبراهيم ، على فضائية القاهرة والناس، وتحدث خلال اللقاء عن رأيه في الأداء التمثيلي للفنان تامر حسني، إضافة إلى فيلم تاج الذي طرح في دور العرض السنمائي .2023

 



جمال العدل ينتقد تامر حسني

 

وأوضح جمال العدل، أنه فيلم البدلة لتامر حسني من إخراج ماندو العدل، لكنه ليس من انتاجه، مؤكدا أنه من محبين تامر حسني ويشرفه التعاون معه.

 

كما انتقد العدل خوض تامر حسني، تجربة الإخراج والتمثيل والكتابة في ذات الوقت مؤكدا أن كل دور منهم له الرؤية الخاصة به التي تنعكس على نجاح العمل قائلا: مش عجباني فكرة فيلم "تاج" ، أنه يخرج ويمثل ويكتب، كل شخص ليه رؤية، ولا يصح أن يسيطر شخص واحد على كل الأدوار، حتى يكون الفيلم أكثر من طعم.

 

وإشار جمال العدل، خلال لقاءه في حبر سري أن يحب أن يرى تامر في التمثيل أو الغناء، متابعا: لو كل حاجة انت اللي بتعملها أكيد في حاجة هتجلي منك.

 



فيلم تاج

 

يذكر أنُ فيلم تاج هو آخر أعمال الفنان تامر حسني بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني وحقق الثنائي تناغم كبير خلال  الفيلم، الذي تدور أحداثه حول تاج الذي يكتشف أن لديه قوة خارقة، يستخدمها بعد ذلك في مساعدة الأخرين على عكس شقيقه التوأم الذي يستغلها للقيام بأعمال الشر وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل مفاجآت عديدة.


 

أبطال فيلم تاج

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من: تامر حسني، دينا الشربيني، ساندي، هالة فاخر، شيرين، عمرو عبد الجليل، قصة تامر حسني.

 


 

اقرأ أيضا..

يسرا وشريهان تحييان ذكرى رحيل هشام سليم برسائل مؤثرة

ads