الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم ارتداء الحجاب فى المنام للعزباء والمتزوجة والحامل

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 01:31 م
تفسير حلم ارتداء
تفسير حلم ارتداء الحجاب فى المنام

 تبحث الكثير من السيدات والفتيات عن تفسير حلم ارتداء الحجاب فى المنام ، وهل هناك ما يبعث على التفاؤل عند رؤيته أم أنه قد يعنى أن هناك أخبارًا سيئة متوقعة، لذلك نقدم لكى ما كشف عنه المفسرون بشأن تفسير هذا الحلم فى المنام، وذلك فى السطور التالية...




تفسير حلم  ارتداء الحجاب في منام المتزوجة



إذا رأت المتزوجة ارتداء الحجاب فى المنام أو خمارا طويلا فهذه الرؤية تدل على أن زوجها يعاملها معاملة حسنة والسعادة الزوجية حملها فى مولود ذكر إذا كان الحجاب جديدا ولونه زاه، أما من ترى أنها تخلع الحجاب في المنام يدل ذلك علي شر وإيذاء من الزوج وربما تكون الزوجة متقلبة المزاج حادة الطباع، أما إذا رأت الحجاب الأسود في المنام  يدل ذلك على أن زوجها له شهرة فى الخير وله قوامة على من حوله وكلمته مسموعة.



تفسير حلم  ارتداء الحجاب في منام الحامل



إذا رأت الحامل في منامها  أنها ترتدي الحجاب دل ذلك على أنها سوف تنجب ذكر وهذه بشارة لها بميلاد الطفل بسلام ويسر وسلامتها وعودة حياتها وصحتها بكامل لياقتها ودوام الود بينها وبين زوجها.



تفسير حلم  ارتداء الحجاب في منام العزباء



وإذا رأت العزباء فى منامها أنها ترتدى الحجاب ولها مظهر براق  والنساء ينظرن لها ويتعجبون  فهذا يُدل علي أنها سوف ترتبط بخطوبة أو زواج من شخص وجيه ووقور وميسور الحال ثرى وله مركز مرموق يحسدها واصدقائها عليه لوجاهة خطيبها كما أنه ملتزم دينيًا وسلوكه حسن اما اذا كان بعض العيوب فى الحجاب كأن يكون متسخ أو ممزق أوبه بعض الثقوب فهذا غير جيد والخطوبة ربما لاتدوم  أو زواج لن يستمر ويتم الانفصال.

أما اذا رأت فى منامها أنها ترتدي حجاب أبيض فهذا يدل على نقائها من الأحقاد والحسد والشرور وسوف يتم زواجها من رجل نقى الصدر صافى النية ومخلص لمن حوله والله أعلم..

 

ads