السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين الخطيب تبهر متابعيها بإطلالة أنثوية هادئة

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 01:01 م
ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب جمهورها صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت خلالها بإطلالة رقيقة وناعمة في أحد المطاعم، مرتدية قميصا تايجر، مع شعر ناعم منسدل للأمام، كما اعتمدت المكياج الهادئ والناعم ليبرز ملامحها الرقيقة.



أعمال ياسمين الخطيب


شاركت ياسمين الخطيب في عدد من الأعمال، ولعل آخر كان مشاركتها في فيلم "طلعت حرب 2" بطولة محمود قابيل، أحمد مجدى، وعبير صبري، وسهر الصايغ، وسمير صبري، وشريف الدسوقي، وأحمد وفيق، من إخراج مجدى أحمد علي.

جدير بالذكر أن ياسمين الخطيب قد بدأت عملها في المجال الإعلامي من خلال عملها ببرنامج "روتانا مصرية" وهو برنامج يتحدث عن أهم الكتب  الثقافية والإنجازات التي حققتها.


ثم بعد ذلك شاركت الإعلامي تامر أمين في برنامجه السابق "من الآخر"لمدة عام ونصف، وهو برنامج يتناول القضايا المجتمعية التي تهم الأسر المصرية، بالإضافة إلى عملها في المجال الإذاعي، من خلال تقديم برنامج إذاعي بعنوان " كيميت تحت الاحتلال".

أعمال ياسمين الخطيب الكتابية


قدمت ياسمين الخطيب العديد من الكتب كان أولها كتاب بعنوان "التاريخ الدموي"، والذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام.


بالإضافة إلى  كتاب "قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة"،ثم أصدرت كتاب "كنت في رابعة " الذي روت به تفاصيل مغامرتها وهي مُتخفية في النقاب في اعتصام رابعة العدوية قبل فضه.



ياسمين الخطيب وإثارة الجدل


سبق وأثارت ياسمين الخطيب الجدل من خلال تصريحاتها عن الزواج حينما صرحت أنها ستتزوج عشرة في آن واحد إذا حلل الشرع ذلك.

كما صرحت أنها تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها مشيرة أنها تعتبر نصائح ياسمين عز عن الزواج هي نصائح كوميدية مؤكدة وبسؤالها أي منهم تختارين لسماعه رضوى الشربيني أم ياسمين عز قالت "هقطع وداني" ولا أستمع لأي منهم.

كما عبرت عن رأيها في مسلسل جعفر العمدة الذي قام ببطولته محمد رمضان وباقة من ألمع النجوم، والذي حقق نجاحا كبير في رمضان الماضي حيث قالت "مسلسل في غاية التفاهة".

اقرأ أيضا..

ads