الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حازم إيهاب يحتفل بعيد زواجه بإطلالة تدهش جمهوره «شاهدي»

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 02:31 م
حازم إيهاب
حازم إيهاب

احتفل الفنان حازم إيهاب بعيد زاوجه، من خلال مشاركته صورة جمعته بزوجته، حيث ظهر بلوك مختلف، فقام بحلاقة ذقنة وشاربه، فانهالت عليه التعليقات المعبرة عن دهشتهم من تغير شكله، حيث ظهر بسن أصغر في هذه الصورة، وعلق أحدهم على الصورة: شكلك صغر أوي.



حازم إيهاب في مذكرات زوج


شارك حازم إيهاب في العديد من الاعمال التليفزيونية، ولعل آخرها مسلسل "مذكرات زوج"، والمكون من 15 حلقة، تدور أحداث المسلسل حو المشاكل الزوجية التي تواجه الأزواج في منتصف العمر، وذلك في إطار إجتماعي كوميدي.



وشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل ادم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

حازم إيهاب في جروب الماميز




جدير بالذكر أن آخر أعمال حازم إيهاب في السينما كان من خلال فيلم "جروب الماميز" والذي عرض في فبراير الماضي، بالاشتراك مع باقة من ألمع النجوم منهم: روبى، يسرا اللوزي، دارين حداد، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد فهيم، ليلى عز العرب، لطيفة فهمى، سمير حكيم، محمد جمال قلبظ، وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإخراج عمرو صلاح.

حازم إيهاب ومحمد صلاح


يذكر أن حازم إيهاب قد خرج في فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وانتقد موقف لاعب الكرة المصري والمحترف بنادي ليفربول "محمد صلاح"، بعد خروجه في فيديو رافضا ما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين، مشيرا غلى انه لم يقل شيء داخل الفيديو يتعلق بالفلسطينيين.

اقرأ أيضا..

محمد رمضان يغازل الشعب اللبناني على صوت فيروز (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

ads
ads