الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسما شريف منير تثير الجدل برسالة غزل لطليقها

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 02:45 م
أسما شريف منير
أسما شريف منير

وجهت خبيرة التجميل والإعلامية أسما شريف منير رسالة شكر وفخر لطليقها وأبو ابنتها محمود السكري ، بسبب تمتعه بالأخلاق العالية والاحترام وحرصه الدائم على مشاركة ابنته كافة تفاصيل حياتها.


ونشرت أسما بعض الصور التي تجمعهما أثناء إحدى المباريات لابنتهما، التي أوضح مدى اهتمامه وتشجيعه لابنته، كما طالبت بضرورة تعلم أصول الانفصال المحترم.

 

وكتبت أسما شريف منير قائلة: الأب المحترم، السند والضهر دي ذكريات بحوشهالك عشان تعرفي قد إيه باباكي راجل وأب حقيقي بمعنى الكلمة، واقف مهتم بكل خطوة كأنه كأس العالم، لازم أديك حقك عشان الناس تتعلم منك يعني إيه انفصال محترم وتحضر ووجود في حياة ولادنا.




تفاعل الجمهور

 

وتلك الرسالة أثارت الجدل لدى الجمهور الذين اشاروا إلى أن أسما تمهد للعودة لزوجها السابق، وأن تلك الرسالة بمثابة تمهيد لإعلان خبر رجوعها خاصة مع ظهورهما معا في الفترة الأخيرة، ولكن نفت أسما رجوعهما مرة أخرى من خلال التعليقات على المنشور، التي طالبتها بالرجوع له. 


 

 

أسما منير تتعرض للانتقادات بعد قص شعرها

 

يذكر أن أسما منير كانت قد أحدثت جدل كبير بعد ظهورها في فيديو وهي تقص شعرها وتعرضت وقتها للكثير من الانتقادات من قبل رواد التواصل الاجتماعي وهو ما استدعاها للرد على هذا الهجوم.

 

وكتبت أسما شريف منير عبر صفحتها على إنستجرام: طيب أول حاجة شكرا على كل ردود الفعل الوحشة والحلوة كلها، ساعات موقف زي دي بتخلي ناس تانية عاملين إزاي مجرد أنهم بيعبروا عن رأيهم، وشكرا لكل الناس اللي كانت خايفة وقلقانه عليا ممكن بقى أقولكم الحكاية من وجهة نظري.

 

وأضافت: ببساطة، أولا الحكاية جت بالصدفة جدا وكان قرار لحظي وانفعالي جدا ومش ندمانة عليه، تاني حاجة أنا مش بعمل كدا عشان التريند، ده نقمة مش حاجة حلوة خالص بس مش هدخل في الجدل ده دلوقتي.

 

أسما شريف منير: أنا في مرحلة انتقالية

 

وأشارت أسما منير أنها في مرحلة انتقالية ومليئا اكتئاب وذكرت أنها تبدأ صفحة جديدة في حياتها مليئة بالفاؤل والإرادة والجرأة والشجاعة مضيفة أنها مرت بفترة عصيبة في حياتها خلال الفترة السابقة ولكنها تعافت منها من خلال رحلة تعافي في دهب.

 



اقرأ أيضا..

أسما شريف منير لمنتقديها: ماتفرقوش حاجة عن إسرائيل (فيديو)



ads