الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المصرية مهرة طنطاوي تستعد لمسابقة ملكة جمال الكون في السلفادور (صور)

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 08:11 م
مهرة طنطاوي ملكة
مهرة طنطاوي ملكة جمال الكون مصر

تألقت مهرة طنطاوي، ملكة جمال مصر لعام 2023، البالغة من العمر 21 عامًا، على المسرح العالمي وهي ترتدي الوشاح والتاج لتمثيل مصر في مسابقة ملكة جمال الكون القادمة في السلفادور يوم 18 نوفمبر، وتقدم لكي «هير نيوز» معلومات عن طنطاوي ملكة جمال مصر ورحلتها وأفكارها حول تمثيل وطنها على المسرح العالمي للمسابقة الدولية. 



استعداد مهرة طنطاوي لمسابقة ملكة جمال العالم 

وتستعد العارضة مهرة طنطاوي، ملكة جمال مصر 2023 الآن للمسابقة العالمية الخاصة بملكة جمال العالم المقامة في دولة السلفادور.

وأعربت العارضة المصرية عن سعادتها وتحمسها لمقابلة العارضات الأخريات، حيث قالت: "أكثر ما يثيرني هو مقابلة المتسابقات، فتتمتع المسابقة بجو فريد من الأخوة لا يتكرر".

وأضافت مهرة طنطاوي: "حتى مع تجربتي في مسابقة ملكة جمال إنتركونتيننتال، كان الجزء المفضل لدي هو الأصدقاء الذين تعرفت عليهم في رحلتي، لذلك، أتطلع إلى مقابلة العديد من النساء القويات والملهمات وتكوين صداقات أعلم أنها ستدوم مدى الحياة.


التحديات في طريق مهرة طنطاوي 

وقد صرحت العارضة مهرة طنطاوي عن أن رحلتها لمسابقة ملكة جمال مصر وملكة جمال الكون 2023، واجهت تحديات كبيرة، حيث قالت: "الفوز باللقب بعد توقف مصر لمدة ثلاث سنوات كان بمثابة ضغط كبير وتلقيت الكثير من الرسائل التي تقول إنني لست جميلة بما فيه الكفاية". 

وأضافت: "هناك تمثيل أفضل للمرأة المصرية، ولكن من المهم في هذه اللحظات أن أكون مدركة لمن يجب أن تستمعي إليه، ومن لا تستمعي إليه". 

وتابعت حديثها قائلة: "سيكون هناك دائمًا أشخاص يقفون من وراء الشاشة وينشرون السلبية، وأشخاص لا يؤمنون بك، لكن من المهم في هذه الأوقات أن تؤمني بنفسك، وأن تحيطي نفسك بالإيجابية".  


مهرة طنطاوي ملكة جمال مصر 2023

وقد فازت العارضة مهرة طنطاوي بلقب ملكة جمال الكون مصر في سبتمبر الماضي، حيث أقيمت المسابقة في القاهرة والتي أذيعت على مستوى العالم على قناة المسابقة على اليوتيوب.

وتنافست طنطاوي مع المتأهلين للتصفيات النهائية، وهن: سلمى الطوخي، ودعاء طارق، وآية عبد الرازق، وأميرة عثمان.

 بينما كانت فئات المسابقة عبارة عن مقابلة شخصية، وجولة لملابس السباحة الخاصة بالماركة المصرية هادية غالب، وجولة لفساتين السهرة، ومسابقة السؤال الأخير.

رسالة مهرة طنطاوي لنساء مصر 

وتحدثت ملكة جمال مصر مهرة طنطاوي عن مكانتها كملكة جمال مصر للكون والمنصة التي تمتلكها الآن، قائلة: "إذا كان بإمكاني أن أقول شيئًا واحدًا لجميع النساء في مصر، فسيكون أن تتذكري دائمًا مدى قوتك ومرونتك".

 واختتمت مهرة طنطاوي رسالتها عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها بقولها: “قد تواجهي صعوبات في حياتك، وقد لا تحصلي دائمًا على الدعم الذي تستحقيه، ولكن إذا كان أي شخص في العالم يستطيع القيام بذلك، فهو أنتي. انظري إلى أسلافك وانظري إلى مدى ما أنجزوه، ولكن أيضًا تطلعي دائمًا إلى المستقبل لأنه ملكك لتصنعيه". 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads