الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل روحي فيك الحلقة 6 | محمد الكيلاني ينجو من الموت

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 02:06 م
حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

مازالت حكاية «روحي فيك» ضمن حكايات « 55 مشكلة حب» تثير الجمهور بأحداثها المليئة بالإثارة والتشويق، فالجمهور في انتظار رد فعل ثابت عند معرفته بزواج عائشة بن أحمد، وسر ظهور الأشباح  لها.

 

 

أحداث الحلقة 6 من حكاية «روحي فيك»

 

بدأت الحلقة السادسة من حكاية روحي فيك بنجاة محمد الكيلاني من الغرق، وعندما يعود للمنزل تخبره سحر (عائشة بن أحمد) أنه لايعرف السباحة.

 

تخبر عائشة بن أحمد طليقها الدكتور ثابت بزواجها العرفي من محمد الكيلاني ولكنه لم يصدقها، حتى راقبها ليتأكد ووجدها بالفعل مع محمد الكيلاني في السيارة.

 

تجري عائشة بن أحمد مكالمة مع صديقتها ندى (هلا السعيد) تخبرها أنها خائفة وذلك بعد ظهور الروح التي تشبهها ل خالد ( محمد الكيلاني)

 


 

حكاية «روحي فيك»

 

حكاية روحي فيك هي الحكاية الرابعة بعد حكاية الفريدو للفنانة إلهام شاهين وأحمد فهمي التي ناقشت تأثير الحب على المرض النفسي، والحكاية الثانية ما تيجي نشوف التي عرضت جانب كبير من حياة بعض الأصدقاء واختلاف شخصياتهم بمجرد التقارب الكبير بينهم، والحكاية الثالثة عيشها بفرحة وعرضت جانب كبير من حياة أصحاب ذوي الإعاقة بطريقة بموضوعية.

 

وتأتي الحكاية الرابعة بمزيد من الإثارة والتشويق لتنقلنا إلى جانب آخر من الرعب حيث تجسد عائشة بن أحمد دور مهندسة معمارية متزوجة من نور محمود تنقلب حياتهم رأسا على عقب لتشهد الكثير الإضطرابات.

 



أبطال حكاية «روحي فيك»

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من عائشة بن أحمد، هلا السعيد، محمد الكيلاني، نور محمود وغيرهم.

 


اقرأ أيضا..

مسلسل روحي فيك الحلقة 4 | محمد الكيلاني يفاجئ عائشة بن أحمد بالزواج

ads
ads