الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جيهان محيى | أول سيدة تستطيع استخدام نبات البردي بالمصنوعات الجلدية (فيديو)

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 05:38 م
جيهان محي
جيهان محي

في إطار سعي السيدات المصريات لتحقيق الإنجازات في مختلف المجالات، استطاعت السيدة المصرية "جيهان محي" معالجة نبات البردي واستخدامه مع الجلد الطبيعي  في صناعة حقائب اليد والمصنوعات الجلدية، وهي بذلك تعد الأولى في مجال الهاند ميد التي استطاعت تطويع نبات البردي واستخدامه في المصنوعات الجلدية.



السيدة المصرية جيهان محي

استطاعت السيدة المصرية جيهان محي، "المتخصصة في مجال الهاند ميد والمصنوعات الجلدية" من معالجة نبات البردي المعروف بصلابته وقابليته للكسر، ليتم تطويعه واستخدامه مع الجلد الطبيعي في المصنوعات الجلدية والهاند ميد.

أسعار الهاند ميد الخاص بجيهان محي



وقالت السيدة جيهان محي، في لقاء خاص مع "هير نيوز" إن الأسعار الخاصة بشغلها، تختلف من قطعة إلى أخرى، إلى انه في المجمل تكون الأسعار مناسبة للجميع، كنوع من الدعايا للبراند الخاص بها.



وأضافت إلى أنها تسعى إلى أن يصل البراند الخاص بها للعالمية، مشيرة إلى أن منتجها حقق انتشار ملحوظ، في الأوساط المحيطة بها، وأنها بدأت للتصدير للخارج، وانها تسعى لتحقيق العديد من الإنجازات على مستوى العالم.


أشكال الحقائب التي تصممها جيهان محي


تقوم "جيهان محي" مصممة الهاند ميد والمصنوعات الجلدية"، بتصميم الحقائب على الأشكال التي يفضلها الزبائن، ما بين أشكال الفاكهة والحيوانات الأليفة المفضلة، وبذلك في عندها العديد من الافكار الجذابة، والغير مألوفة، ولاتي تلقى إعجاب الأطفال والشباب


جدير بالذكر أن مصممة الجلود المصرية قامت باستغلال فترات الحظر أثناء جائحة كورونا، وقامت بعمل فيديوهات لتدريب الاطفال والمطلقات على المصنوعات اليدوية، مثل "عربة الفول، المسحراتى والفوانيس من كراتين البيض" وغيرها.




ads