الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات الحالة الصحية للفنانة سهر الصايغ بعد تعرضها لحادث سير

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 04:14 م
سهر الصايغ
سهر الصايغ

طمأنت الفنانة رانيا محمود ياسين جمهور ومحبين الفنانة سهر الصايغ عن حالتها الصحية بعد تعرضها لحادث سير وكتبت عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "حبيتي وأختي الجميلة سهر الصايغ.. الحمد لله على سلامتك، دايما بالصحة والعافية، قدر ولطف وسهر يا جماعة الحمد لله زي الفل.. بحبك يا أختي الجملة".

 



حادث الفنانة سهر الصايغ

 

يذكر أن الفنانة سهر الصايغ قد تعرضت لحادث سير بسيارتها وكشفت عن تفاصيله عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: "الحمد لله عملت حادثة امبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدر الله وما شاء فعل".

 

وأضافت: "مش ده المهم، المهم اني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال، أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي ٣٠ ابن حلال.. شالوا العربية حرفيًا وماسبونيش غير والعربية على الأسفلت، أشكركم جدا وكتر ألف خيركم، حقيقي مصر فيها رجالة".

 



آخر أعمال سهر الصايغ

 

في سياق آخر قد شاركت الفنانة سهر الصايغ خلال الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل بابا المجال للفنان مصطفى شعبان وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وتدور أحداثه حول زين الذي يعيش في حياة فقيرة مع والدته التي تبعده عن أهله وهو صغير بسبب أموالهم الحرام نتيجة عملهم في تجارة الأثار، يتعرض زين لأزمة شديدة بعد الحكم عليه بالإعدام فتستعين والدته بوالده بعد فيلب 20  سنه لإنقاذه.

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من مصطفى شعبان، سهر الصايغ، سوسن بدر، جومانا مراد، باسم سمرة، نسرين أمين، رياض الخولي، وغيرهم.

 


 


اقرأ أيضا..

مسلسل روحي فيك الحلقة 6 | محمد الكيلاني ينجو من الموت

ads
ads