الثلاثاء 16 يوليه 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة| ياسمين صبري مذيعة مع عمرو أديب في بودكاست big time (فيديو)

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 03:35 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

شوق المستشار تركي آل شيخ عن تقديم الفنانة ياسمين صبري والإعلامي عمرو أديب لبودكاست big time، ضمن فاعليات موسم الرياض المقامة في دولة السعودية، وتعد تلك التجربة  الإعلامية الأولى للفنانة ياسمين صبري، ويستضيف الثنائي الفنانة أصالة ومن المقرر أن تكون الحلقة مليئة بالإثارة والتشويق.



 

تركي آل شيخ يروج لبودكاست big time


وقد نشر تركي آل شيخ، الإعلام التشويقي للحلقة الأولى من بودكاست big time عبر حسابه على موقع x (تويتر سابقا) وكتب قائلا: بودكاست Big Time من الهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض، سيكون أميز بودكاست على مستوى العالم، ترقبوا الحلقة الأولى قريبًا.

 



أبرز تصريحات أصالة في بودكاست big time 

 

وخلال برومو الحلقة كشفت أصالة العديد من الأسرار عن حياتها الخاصة وعلاقتها مع زوجها الشاعر فائق حسن مشيرا أنه الوحيد القادر على تغير مردها وخروجها من الاكتئاب مضيفة أن علاقتهما ناضجة وهي مازالت طفلة.

 

وأكدت أصالة خلال اللقاء أنها أفضل صوت في الوطن العربي بلا منازع، كما ستتحدث أصالة عن خلافها مع إحدى الفنانات.

 

 

 

 

ياسمين صبري والماركات التي ترتديها

 

على صعيد آخر تحدثت الفنانة ياسمين صبري خلال لقاءها مع الإعلامي عمرو أديب عن الماركات التي ترتديها وطائرتها الخاصة لافته أن كل ذلك دعاية لشركات ومتفق عليها في العقود ولا تدفع فيه أي شيء موضحة أنها وصلت لتلك المكانة بدون واسطة ويمكن لأي فتاة عادية الوصول لأكثر من ذلك.

 

 

أجدد أعمال ياسمين صبري

 

تشارك الفنانة ياسمين صبري في فيلم أبو نسب مع الفنان محمد إمام  وقد انتهوا مؤخرا من تصوير الفيلم ومن المقرر عرضه في الفترة المقبلة ومن المقرر وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول النسب وتأثيره في الزواج وماينتج عنه من خلافات بين الزوجين.

 



اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأضواء من جورجينا بالأسود الساحر (فيديو)


 

 

 

ads