السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تستعد لجين يعقوب لمسابقة ملكة جمال الكون بالسلفادور؟

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 11:30 م
لجين يعقوب
لجين يعقوب

أصبحت لجين يعقوب تخطط لعامها الدراسي، لكن الأمور أصبحت أكثر إثارة للاهتمام عن ما كانت تتوقعه، حيث توجت يعقوب بلقب ملكة جمال الكون البحرين 2023 عن عمر يناهز 19 عامًا، وتستعد الآن للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2023، والتي ستقام في دولة السلفادور في 18 نوفمبر.



مشاركة لجين يعقوب في مسابقة ملكة جمال الكون


شاركت لجين يعقوب في مسابقة ملكة جمال البحرين المؤهلة لمسابقة ملكة جمال الكون 2023، وقد بدأت مشاركة يعقوب في مسابقات ملكة جمال الكون، منذ عام 2021، وقد أحدثت لجين ضجة في مسابقة هذا العام، وجاء فوزها مصحوبًا بتغيير كبير على المستوي الشخصي والإجتماعي والدولي. 

بينما كانت يعقوب أصغر متسابقة في مسابقة ملكة جمال الكون البحرين هذا العام، لكن هذه لم تكن المشاركة الأولى لها على اللقب. 

جدير بالذكر أن ملكة جمال البحرين حصلت يعقوب على المركز الثاني في عام 2022 وكانت التجربة بمثابة لفتة للنظر حول ما تقدمه العارضة البحرينية.
 


استعداد لجين يعقوب لمسابقة ملكة جمال الكون 


وتستعد لجين يعقوب لمسابقة ملكة جمال الكون 2023 المقامة في السلفادور، عقب فوزها بلقب ملكة جمال البحرين. 

وعن استعدادها لمسابقة السلفادور، قالت: "أنني مشغولة بالتدريب والسفر، فلقد أمضيت للتو شهرًا في الفلبين مع فريق ملكة جمال الكون جوش يوجين، حيث عملنا على كل شيء بدءًا من تجهيزات فساتين السهرة والرداء الوطني، والتدريب على المشي في المسابقة والتدريب على الأسئلة والأجوبة والتعرف على أخواتي في المسابقة، ملكة جمال الكون مصر وملكة جمال الكون باكستان".



طموحات لجين يعقوب 


وتخطط ملكة جمال البحرين لعام 2023 للالتحاق بالجامعة في المملكة المتحدة، في العام المقبل، ولكنها تركز في الوقت الحالي على منافستها في ملكة جمال الكون لهذا العام. 

وتقول يعقوب البحرينية: "بعد المنافسة في مسابقة ملكة جمال الكون، أتطلع إلى العودة إلى البحرين ومواصلة عملي في مجال المحاماة، ولقد طُلب مني أن أتحدث في المدارس في البحرين عن تجربتي كملكة جمال الكون البحرين وأنا متحمسة لذلك".

وتابعت: "لدي أيضًا بعض الأدوار السينمائية المقرر تصويرها هذا العام، وهو أمر مذهل لأنني أخطط لدراسة التمثيل والسينما في الكلية". 

واختتمت لجين يعقوب حديثها قائلة: "كل ما تفعله في الحياة يشكل مستقبلك، لذلك أتطلع إلى رؤية كيف ستتطور الأمور".  

اقرأ أيضا.. 

ads
ads