الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي وهالة صدقي في موسم الرياض بـ«صوابع زينب» (صور)

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 02:09 م
منة فضالي وهالة صدقي
منة فضالي وهالة صدقي

روجت الفنانة منة فضالي لمسرحيتها الجديدة "صوابع زينب" بالتعاون مع الفنانة هالة صدقي، التي من المقرر عرضها ضمن فاعليات موسم الرياض المقامة في الدولة العربية السعودية من يوم 16 إلى يوم  20 نوفمبر.

 

وكتبت منه فضالي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام:  "مسرحية صوابع زينب، على مسرح جلوبل ابتداء من يوم ١٦ الى ٢٠ نوفمبر، صوابع زينب، الرياض، بوليفارد.. إنتاج الأستاذ هاني محروس، إخراج الأستاذ اسلام إمام".

 



أحداث مسرحية صوابع زينب

 

وتدور أحداث المسرحية حول زينب وهي أم لثلاث فتيات، تسعى جاهدة لزواجهن ولكنها تواجة العديد من العقبات بسبب شخصياتهن، لذلك تتبع حيلة مع المعلم عنتر الذي يحبها ويريد الزواج منها مما يعرضها لمشاكل مع بناتها.

 

ويشارك في بطولة المسرحية كلا من الفنانة هالة صدقي، الفنانة منة فضالي، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، محمد رضوان.

 



آخر أعمال منة فضالي وهالة صدقي

 

يذكر أن الثنائي منة فضالي والفنانة هالة صدقي قد شاركا في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا ساحقا في مصر والوطن العربي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة الذي يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة وأهله، يتعرض لعدد من الأزمات والمنحنيات في حياته بسبب خطف ابنه الرضيع، ليظل يبحث عنه فترة طويلة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتكشف مفاجآت عديدة وغير متوقعة.

 

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من: محمد رمضان، هالة صدقي، محمد فهيم، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي وغيرهم.

 



اقرأ أيضا..

والدة منة فضالي تغادر المستشفى بعد وعكة صحية و«رسالة من ابنتها»


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

ads