الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 10 مسلسلات صينية مدبلجة بالعربية 2023

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 10:39 م
أفضل 10 مسلسلات صينية
أفضل 10 مسلسلات صينية مدبلجة بالعربية

يسعى الجمهور دائما إلى التغيير ومتابعة كل ما هو جديد، وقد حظت المسلسلات الصينية بشعبية واسعة في الأوساط العربية، وذللك لما تتمتع به المسلسلات الصينية من حبكة درامية رائعة، إلى جانب توافر عنصر التشويق والإثارة الذي يدفع الجمهور إلى انتظار الحلقة بعد الأخرى، وترصد «هير نيوز» في التقرير التالي أفضل 10 مسلسلات صينية مدبلجة بالعربية 2023.


 أفضل 10 مسلسلات صينية مدبلجة بالعربية 2023


مسلسل The Imperial Doctress

تدور أحداث المسلسل في فترة زمنية مدتها خمسين عاما، وذلك على مدار 20 حلقة، وذلك من خلال تان يون شيان، وهي فتاة عملت عائلتها في مجال الطب لعد أجيال، لذلك كانت يون شيان مصممة على تعلم الطب، وقد فعلت ذلك بسرية من خلال حماسها ومثابرتها الذي لا يمكن إيقافها. تصبح الأمور صعبة وكذلك أكثر إثارة عندما تتعرف على الإمبراطور.


مسلسل Sound of the Desert

تدور أحداث المسلسل حول فتاة ولدت في الصحراء، وتربت على يد الذئاب داخل الصحراء، فليس لا أب أو أم، كم أنه ليس معروف عمرها، وبعد فترة وجدت والدها بالتنبي، فذهبت للعيش مع بالمدينة، إلا انه توفي، فاضطرت للعودة للصحراء بين الذئاب، إلا انه في فترة من الفترات تضطر الفتاة للعودة للمدينة مرة أخرى، وفي طريقها تقابل شاب وتقع بينهما قصة حب قوية.


مسلسل Miles of Peach Blossoms

يقع هذا المسلسل ضمن قائمة الأفلام الخيالية، وقد حظى هذا المسلسل بنسبة مشاهدة عالية، وحقق شعبية واسعة على المستويين المحلي والدولي، وتدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي حول رواية تحمل نفس الاسم "عشرة أميال عن أشجار الخوخ" وتسمى أيضا "الحب الأبدي"،  ويخبرك بكل شيء عن الخالدين والشياطين.

 أفضل 10 مسلسلات صينية مدبلجة بالعربية 2023



مسلسل  God of War, Zhao Yun

يقع هذا المسلسل ضمن المسلسلات التاريخية، التي تتحدث عن حقبة معينة في التاريخ الصيني، حيث تتناول الرواية الصينية قصص ثلاث ممالك بالقرن الرابع عشر، مع التركيز على تشاو زيلونغ، الجنرال العسكري الكبير.
ومن خلال مشاهدة المسلسل، نتعمق في فترة الممالك الثلاث الأولى في الصين، مع التركيز على حياة الجنرال، من حيث خلفيته وشخصيته وجميع مغامراته ورومانسيته.


مسلسل The Legend of Qin

يدخل هذا المسلسل ضمن المسلسلات التاريخية، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يحاول أن يغير مجرى التاريخ، ويستطيع فعل ذلك من خلال قدراته وذكاءه، من خلال عصر تميز بالفوضوية والتساهل.


مسلسل Princess Agent

يعبر هذا المسلسل عن النساء القائدات المستقلات، اللاتي استطعن حماية أنفسهن وتغيير مجرى الأحداث؟
حيث تجسد البطولة هي سيدة قوية، بارعة ومقاتلة عظيمة، مخلصة للغاية وحازمة. يمكنها أحيانًا أن تكرهها، لكن قراراتها مفهومة في معظم الأحيان.



مسلسل Bloody Romance

تم أخذ هذا المسلسل عن رواية تجسد فتاة تم تضليلها والضحك عليها إلى أن وجدت نفسها في بيت دعارة، وعليها أن تتعلم كيف تحمي نفسها من هذه الفئة من الناس من المجرمين والمشبوهين.


مسلسل Scarlet Heart

يقع هذا المسلسل ضمن قائمة مسلسلات الخيال العلمي، حيث يعبر عن فتاة تتعرض لحادث سير قوي، ما يجعلها تسافر عبر الزمن إلى الماضي إلى أسرة تشينغ، لتجد نفسها محاصرة في جسد فتاه أخرى في سن المراهقة.

مسلسل Legend of Fu Yao

تدور أحداث المسلسل حول فتاة تحولت من فتاة عنيدة إلى امرأة قوية ومستقلة، تعرضت هذه الفتاه إلى الإصابة بلعنة شريرة، وهي تحاول التخلص من تلك اللعنة بشتى الطرق. وفي طريقها للتلص من اللعنة تمر بالعديد من المفارقات.

مسلسل Nirvana in Fire

تدور أحداث المسلسل في واحدة من أكثر الفترات فوضى في تاريخ الصين، بسبب تقسيم الدولة بين السلالات الشمالية والجنوبية.
وقد حقق هذا المسلسل نسبة مشاهدة عالية ورواجا واسعا في مختلف الأوساط، باعتباره ضمن أفضل 10 مسلسلات صينية مدبلجة بالعربية 2023.

ads
ads