السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 10 مسلسلات كورية مترجمة ومواقع التحميل والمشاهدة

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 12:46 م
أحدث المسلسلات الكورية
أحدث المسلسلات الكورية

حظيت الدراما الكورية على شعبية واسعة داخل الأوساط العربية، إلا أنها نادرا ما يتم دبلجتها للغة العربية، مقارنو بالمسلسلات التركية والهندية التي يتم دبلجتها، إلا أن هناك عددا من المسلسلات الكورية الرائعة التي يتم دبلجتها للعربية نرصدها فيما يلي..

أشهر المسلسلات الكورية المدبلجة بالعربية




المسلسل الكوري قناص المدينة


يقع مسلسل قناص المدينة ضمن قائمة أفلام الأكشن والرومانسية، قام ببطولته عدد من النجوم منهم: لي مين هو، بارك مين يونغ، لي جون هيوك.

يحكي المسلسل أحداث الحرب التي قامت بين كوريا الشمالية والجنوبيةفي فترة من الفترات، حيث يتم إرسال 21 جندي في مهمة خطيرة بالأراضي الكورية الشمالية.

ولكن سرعان ما يتم تغيير الخطة من قبل كبار المسؤولين لتحقيق بعض المصالح الخاصة، مما ينتج عن ذلك كارثة، وتتوالى الأحداث.



المسلسل الكوري الشتاء العاصف


يتضمن المسلسل العديد من المشاهد الرومانسية والميلودراما، قام ببطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: جو ان سونغ، سونغ هي كيو، كم بوم.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب وفتاة لا يعرفان معنى الحب الحقيقي، الشاب توفيت حبيبته ويعيش حالة حزن شديدة بعد فراقها، والفتاه كفيفة تعيش حياة صعبة ومنعزلة، نتيجة ما عاشته في طفولتها مع والديها، إلا ان الوضع يتبدل حينما يلتقيا، ويعرفان المعنى الحقيقي للحب.



المسلسل الكوري ملك الازياء


يقع المسلسل ضمن قائمة الأفلام الرومانسية والدرامية، قام ببطولته كل من: يو آه إن، شين سي كيونج، يوري، لي جي هون.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يسعى لتحقيق حلمه بكل الطرق، فهو يريد أن يكون عارض ازياء شهير، إلا أن هناك العديد من الصعوبات التي تواجهه في طريقةويشعر باليأس، إلى ان يلتقي بفتاه تسعى إلى تحقيق نفس الحلم، فيسيران سويا لتحقيق الحلم.



مسلسل أنت جميلة


تم تصنيف المسلسل على انه مسلسل كوميدي موسيقي، يتضمن العديد من المقاطع الغنائية. قام ببطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: جانغ جيون سوك، بارك شن هي، جونغ يونغ هوا.

تدور أحداث المسلسل حول حياة ما خلف الكواليس لفرقة غنائية شهيرة أثناء بحثهم عن عضو جديد لفريقهم، وسرعان ما تتعقد الأحداث فجأة عندما يتعرض عضو أساسي في الفرقة لإصابة بليغة، حيث تقوم شقيقته التوأم بشخصيته دون علم أحد، وتتوالى الأحداث.



مسلسل منزل مليء بالحب


يتضمن المسلسل العديد من المشاهد الكوميدية والومانسية، حيث قام ببطولته كل من: بي راين، سونغ هي كيو، هان إيون غونج.

تدور أحداث المسلسل تدور أحداث الدراما حول مؤلفة طموحة يتمكن صديقيها من خداعها بأنها فازت برحلة مجانية، ويستغلان غيابها ويبيعان منزلها لممثل شهير.

وعندما تعود تكتشف الخدعة التي تعرضت لها، ويتوجب عليها العيش مع ذلك الممثل في منزلها على الرغم من الاختلاف الكبير في شخصياتهما، وتبدأ العلاقة بينهما.



الحلم السامي


تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي كوميدي، حيث يحتوي على العديد من المقاطع الموسيقية والغنائية، كما قام ببطولة المسلسل كل من: سوزي، كيم سو هيون، تيكيون، ايون جونغ.

تدور أحداث المسلسل داخل مدرسة كيرين الموسيقية التي تتعرض للإفلاس، وتقوم شركة خاصة بشرائها وبسط نفوذها عليها، وتصدر قائمة بالقوانين الجديدة الأكثر صرامة.



قصة حب حزينة


يعد هذا المسلسل من المسلسلات الرومانية الدرامية، قام ببطولتها عدد من النجوم الكوريين المشهورين منهم: كوون سانغ وو، كم هي سون، يون جونغ هون.

تدور أحداث المسلسل مدرسة ابتدائية، حيث يلتقي الصبي “سوه جون” بالفتاة العمياء “بارك هاي”، وسرعان ما تربط بينهما علاقة تبدو في الظاهر وكأنه يحتقرها، ولكنها في الواقع بداية لقصة حب حقيقية ستستمر على طول طفولتهما وشبابهما واستمر بسلسلة من العقبات.



أوتار القلوب


يعتمد هذا المسلسل بشكل كلى على الدراما الكورية الرومانسية، حيث تسيطر علية أجواء رومانسية بين النجمان بارك شن هي، جونغ يونغ هوا.

وتدور أحداث المسلسل حول طالب جامعي وسيم مشهور بحبه الكبير للموسيقى المعاصرة وإقباله على الحياة، ولكن في الحقيقة هو على خلاف ذلك تماما، فهو بارد القلب وغير طموح.

إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب بعد مقابلته لزميلته داخل الجامعة التي تعجب به من أول نظرة.



قبلة مرحة


يقع هذا المسلسل ضمن قائمة الأفلام الرومانسية الكوميدية، التي تحظى بشعبية واسعة في مصر والوطن العربي، شارك في بطولة المسلسل كل من: جونغ سو من، كم هيون جنغ، لي تاي سونغ.

تدور أحداث المسلسل حول "أو ها ني”، وهي فتاة بسيطة ولطيفة وساذجة في نفس الوقت، ولا تتميز بأي شيء في مدرستها، فهي ليست جميلة ولا حتى متفوقة أو ثرية، ورغم كل ذلك هي تهدف إلى شيء واحد فقط، وهو إيقاع أذكى وأشهر شاب في المدرسة بحبها، فهل ستتمكن من ذلك؟.



فتيان قبل الزهور


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي رومانسي داخل احد المدارس، قام ببطولة المسلسل كل منلي مين هو، غو هي سون، كم هيون جنغ.

وتدور أحداثه حول شين هوا” الفتاة الفقيرة التي تنضم إلى مدرسة الأغنياء بشكل غير متوقع، والذي يسيطر عليها فريقا من الطلاب المشاغبين الملقبين بـ f4، حيث تقرر “شين” الوقوف في وجههم، مما ينتج عن ذلك دخولها في سلسلة من المشاكل.


اقرأ أيضا..

تطورات الحالة الصحية للفنانة سهر الصايغ بعد تعرضها لحادث سير


ads