الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شمس الكويتية تشعل انستجرام بحركات وملابس مثيرة مع الأهرامات (صور)

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 07:59 م
شمس الكويتية
شمس الكويتية

أشعلت الفنانة شمس الكويتية الجدل بعدما نشرت صورها عند اهرامات الجيزة، وهي ترتدي ملابس جريئة وتؤدي حركات عفوية، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 



صور شمس الكويتية عند الأهرامات

وكانت الفنانة شمس الكويتية نشرت على صفحتها على إنستجرام مجموعة من الصور العفوية التي ظهرت فيها بملابس ضيقة للغاية، والتي تمثلت في جمبسوت ضيق، كما كان البنطلون على هيئة فيزون مع توب ضيقة بدون أكمام، وظهرت إطلالة شمس باللون الرمادي مع نقشة زهور عباد الشمس باللون الأصفر. 


كما ظهرت شمس الكويتية وهي ترتدي حذاء رياضي كبير باللون الأصفر، واكتفت بترك شعرها القصير على طبيعته، ووضعت مكياجا خفيفا بألوان هادئة مناسب للأجواء السياحية. 

شمس الكويتية تستعرض رشاقتها

واستعرضت شمس الكويتية رشاقتها بالزي الرياضي الفيزون الضيق، وهي تتصور مع أهرامات الجيزة، وعلقت على الصور وقالت: "يااه على جمال الأهرامات... أوقات لا تُنسى حبايبي في قلب الصحراء المصرية". 

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صور شمس الكويتية، لكن العديد من المتابعين انتقدوا إطلالتها وقالوا إنها نها سيئة ولا تليق بها. 



شمس الكويتية بملابس مكشوفة

وكانت شمس الكويتية كانت قد ظهرت مؤخرا بملابس مكشوفة على أحد الشواطئ خلال قضائها العطلة الصيفية، وسط انتقادات متابعيها.. حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مقطعا مصورا ثابتا ظهرت خلاله وهي تستجم على الشاطئ وترتدي ملابس البحر (مايوه) وتغطي بمنشفة كبيرة جزءا من جسدها، في إطلالة جريئة.

كانت المطربة الكويتية قد شاركت في مسلسل "سره الباتع"، وهو دراما عصرية تاريخية تدور أحداثها بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798.. بطولة أحمد فهمي وريم مصطفى وأحمد السعدني وحنان مطاوع وحسين فهمي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله وأحمد وفيق، وكوكبة كبيرة من النجوم، وإخراج خالد يوسف.

شمس الكويتية في إطلالات جريئة


شمس الكويتية مواليد 28 أبريل 1980، لأب سعودي وأم كويتية، درست بالمعهد العالي للفنون الموسيقية بالكويت، وأصدرت أول ألبوم غنائي في 2001، وحمل اسم "حبيب الورد".. واعتادت إثارة الجدل بإطلالاتها وتصريحاتها الغريبة.



ads