السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف استطيع مراقبة هاتف ابني؟ «4 برامج لأحميه من أصحاب السوء»

الثلاثاء 14/نوفمبر/2023 - 10:21 م
كيف استطيع مراقبة
كيف استطيع مراقبة هاتف ابني؟


 

يراود الأمهات دائما سؤال كيف استطيع مراقبة هاتف ابني؟ وذلك عند شراء هاتف جديد لابنها، خاصة مع انتشار المواقع والبرامج الضارة التي قد تؤثر على سلوك الأبناء، إضافة إلى قضاء الأبناء ساعات طويلة على الجهاز وهو ما قد يسبب لهم أضرار كثيرة، أبرزها التعرف على أصدقاء جدد قد تقوده لطرق غير صحيحة.

 

لذلك تقدم لكِ «هير نيوز» بعض التطبيقات التي قد تساعدكِ في مراقبة ابنك لمعرفة فيما يقضي وقته على هاتفه والسيطرة على مجريات الأمور قبل تفاقمها:


كيف استطيع مراقبة هاتف ابني؟


 

Bark

 

يتيح لكِ هذا التطبيق مراقبة النصوص ورسائل البريد الإلكتروني التي تصل إلى جهاز طفلك، إلى جانب اليوتيوب وتطبيقات التواصل الاجتماعي، وذلك يمكنكِ من معرفة أي محتوى مشكوك فيه، ويعمل هذا التطبيق على نظامي أندرويد و iOS .


 

Goya-MovE

 

يتيح هذا التطبيق ميزة رائعة من خلال مراقبة النشاط البدني للطفل، لمنعه من التصاقه بهاتفه طوال اليوم، كما يتيح هذا التطبيق قفل بعض التطبيقات وفتح تطبيقات أخرى.

 

كيف استطيع مراقبة هاتف ابني؟



 

Net Nanny

 

هذا التطبيق يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي لحظر أي محتوى مشكوك فيه، كما يمكنه فلترة أي مواقع أو محتوى مشكوك فيه، كما يمكنه مراقبة وتقييد وقت الشاشة، كما يحتوي على ميزة family feed  لإبلاغك بما سيقوم به طفلك عبر التطبيقات التي يستخدمها.

 

 

 

Family Link

 

يمكنك هذا التطبيق من إنشاء حساب جوجل لطفلك (إذا كان عمره أقل من 13 عامًا) مع إمكانية الوصول إلى معظم خدمات غوغل، بما في ذلك: البريد وتطبيق الصور، ويتيح لأولياء الأمور تتبع حساب غوغل الخاص بأطفالهم وإرشادهم إلى المحتوى المناسب لعمرهم.

 

كل تلك التطبيقات تساعدكِ عندما يراودكِ سؤال كيف استطيع مراقبة هاتف ابني؟ لذلك فهي الخيار المناسب لحماية طفلك ومراقبة سلوكه.

 


اقرأ أيضا..

كيف اعرف أن جهازي مهكر أو مخترق؟ «5 علامات حمراء»


ads
ads