السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من بوسي على خبر طلاقها

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 12:15 م
بوسي
بوسي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خبر انفصال الفنانة بوسي عن زوجها مصفف الشعر هشام ربيع، كما أعلن الأخير خبر الانفصال، مؤكدا أنه تعرض للسجن بسببها، وأنها لم تقف بجانبه في محنته، وأن من وقف بجانبه هي أم أولاده.



انفصال بوسي وهشام ربيع


وقال طليق بوسي إنه تم الطلاق رسميا بينهما، بعد تبرئته من التهمة الملفقة له من قبل طليقها السابق، مؤكدا أنه تعرض للسجن بسببها.

وأشار إلى أنه لم يقبل على نفسه كرجل أن تتعرض زوجته للابتزاز من قبل زوجها السابق، كما حصل لها على حقوقها كاملة، إلا انه لفقت له قضية نصب من قبل طليقها، ولكنها تخلت عنه في محنته ولم يجد من يقف بجانبه سوى زوجته الأولى  أم أولاده، والتي كانت دائما ما تزوره في السجن الذي استمر 4 أشهر، كما قامت بمباشرة أعماله طوال فترة سجنه.



وأكد على أن الطلاق تم في هدوء بعد زواج دام أقل من عامين، مؤكدا أنه ينوي إغلاق الصفحة الخاصة بها، وعدم الدخول في تفاصيل تعوق مسيرة حياته الشخصية والمهنية.

تعليق بوسي على خبر انفصالها


جدير بالذكر ان الفنانة بوسي لم يصدر منها أي تعليق بعد اعلان خبر طلاقها، سوى أن قامت بمسح كافة الصور التي جمعتها بطليقها مصطفى ربيع على انستجرام، واستبدلتها بصور لها من أحدث جلسة تصوير قامت بها.



وسبق واحتفلت بوسي بيوم زفافها من هشام ربيع في مايو من العام الماضي، في حفل بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء، إلا أنها ظهرت في فيديو داخل الحفل قائلة: " وظهرت خلال مقطع فيديو بالحفل قائلة :«عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي.. دنا هابة مني".


اقرأ أيضا..

التفاصيل الكاملة لمسرحية «صوابع زينب» ضمن فعاليات موسم الرياض







ads
ads