الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أغرب حالات الطلاق في الوسط الفني

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 04:30 م
اعرب حالات الطلاق
اعرب حالات الطلاق في الفن

دائما ما يحظى نجوم الوسط الفني باهتمام كبير من قبل الجمهور خاصة حياتهم الشخصية التي تطرأ عليها بعض التغيرات المفاجئة، تشوبها أحيانا نوع من الغموض، خاصة في الزواج والطلاق الذي ينتهي لأسباب عديدة تنوعت ما بين الغرابة والمجهول.

 

وفي هذا التقرير سنستعرض لكم أغرب حالات الطلاق التي وقعت في الوسط الفني، منها ما حدث بشكل سريع بدون ذكر أسباب تاركا كثير من التساؤلات في أذهان جمهوره والبعض الآخر بسبب مواقف كوميدية، وآخرين مروا بتجارب مريرة دفعتهم للانفصال ومن أبرزهم:

 

الفنانة مي سليم والفنان وليد فواز

 

تلك الزيجة كانت من أغرب زيجات الوسط الفني التي أحدثت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا ، فقد نشأت علاقة حب بين الثنائي على هامش عمل فني كانا يقدماه سويا ثم بعد ذلك قررا تكليل هذا الحب بالزواج ولكن كانت المفاجأة هو انفصال الثنائي بعد أسبوعين فقط من الزواج أثناء قضائهما شهر العسل، وحتى اللحظة لم يعلن سبب الانفصال من جانب الثنائي.

 



الفنانة فيفي عبدة

 

وتلك من الزيجات التي انفصلت لسبب فكاهي، حيث قرر زوج الفنانة فيفي عبدة تقديم نمر لها على سبيل المزاح، ولكنها لم تتقبل الأمر بتاتا، لذلك طلبت الانفصال، وخلال إحدى اللقاءات لها صرحت بأن النمر افترس أحد الأشخاص بعد طلاقها، لافته إلى أن زوجها كان شخصا يتمتع بالاحترام لكنها لم تعرف لماذا فعل ذلك.

 



الفنانة نورا 

 

انفصلت الفنانة نورا عن زوجها الفنان حاتم ذو الفقار، بعد فترة بسيطة من زواجهما وذلك بعد اكتشافها تعاطيه المخدرات في منزلهما مما استدعاها للهروب من المنزل وهي ترتعش من خوفها.

 



الفنانة ياسمين عبد العزيز

 

انفصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها عضو مجلس النواب محمد حلاوة بعد العديد من السنوات التي أثمرت عن ابنيها، وكانت تلك الزيجة من أشهر وأنجح زيجات الوسط الفني لذلك كان انفصالهما بشكل مفاجئ أمر غريب وصادم لدى الجمهور.


 

 

شيرين وحسام حبيب

 

بعد قصة حب كبيرة، توجت بالزواج بين الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين عبد الوهاب مثلا فيها أنهما أفضل كابل في الوسط الفني وكانت علاقتهما يحتذى بها من قبل الجمهور الذي كان يتداول تصريحاتهما التي تعبر عن مدى حب حسام وشيرين لبعضهما، لتأتي الصاعقة الأولى  بالطلاق الأول للثنائي وتكشف الأحداث عن الكثير من الخبايا التي لم تظهر للعلن في البداية، ومنذ تلك اللحظة وعلاقة الثنائي متذبذبة بين الانفصال والعودة.

 

 


اقرأ أيضا..

هنا الزاهد تعلن انفصالها رسميا عن أحمد فهمي (صور)



ads
ads