السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليزا كودرو تنعي صديقها ماثيو بيري بطريقة مؤثرة (صور)

الخميس 16/نوفمبر/2023 - 08:05 م
ماثيو بيري وليزا
ماثيو بيري وليزا كودرو

نشرت الممثلة الأمريكية ليزا كودرو ذكرياتها مع الممثل الأمريكي الراحل ماثيو بيري أثناء تصويرهما لمسلسل فرندز Friends حيث تذكرت أبرز لحظات صداقتهما الطويلة، بدءًا من عملهما في المسلسل الكوميدي الشهير المحبوب في التسعينات، الذي حقق نجاحا لافتا على مدار أجزائه العشر.


وداع ليزا كودرو للراحل ماثيو بيري

وقد عبرت الممثلة الأمريكية ليزا كودرو عن حزنها الشديد لوفاة الممثل الأمريكي الراحل ماثيو بيري ، حيث استذكرت أنها أمضت عقدًا من الزمن على الشاشة مع بيري، كما عبرت عن امتنانها الكبير للتأثير الذي أحدثه في حياتها.

وكتبت عبر حسابها الرسمي عبر إنستجرام: "شكرًا لك لأنك جعلتني أضحك بشدة على شيء قلته لدرجة أن عضلات وجهي كانت تؤلمني، وكانت الدموع تنهمر على وجهي كل يوم".


وأضافت كودرو: " شكرًا لك على قلبك الكبير في علاقة صداقتنا السداسية، وشكرًا لك على حضورك في العمل عندما لم تكن على ما يرام ثم أصبحت متألقًا تمامًا، وشكرًا لك على أفضل 10 سنوات عشتها معك في الأصدقاء".

ثم اختتمت بعد أن أعربت عن احترامها لبيري على ثقته وكرمه وحبه، تدوينتها قائلة: "شكرًا لك على الوقت الذي أمضيته معك يا ماثيو".
 

نعي أبطال فرندز Friends لصديقهم ماثيو بيري

وقد انضمت الممثلة الأمريكية ليزا كودرو إلى أصدقائها الممثلين جينيفر أنيستون، وديفيد شويمر، وكورتني كوكس، ومات ليبلانك في بيان مشترك تناول وفاة ماثيو بيري بعد فترة وجيزة من انتشار أنباء وفاته.

وكتب الممثلون عن صداقتهم الطويلة: "كنا أكثر من مجرد زملاء، نحن عائلة، هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف للحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها".
 

وفاة ماثيو بيري

وقد غادر عالمنا الممثل الأمريكي ماثيو بيري ، في يوم 28 أكتوبر الماضي، عن عمر يناهز 54 عامًا، وقد تم العثور على بيري ميتًا بالغرق في الجاكوزي الخاص به في منزله وحيدًا، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وجدير بالذكر أن سيتم تحديد سبب وطريقة وفاة بيري من قبل مكتب الفحص الطبي في مقاطعة لوس أنجلوس الأمريكية، بعد الانتهاء من تشريح الجثة واختبارات السموم عليها.

بينما جاءت وفاة ماثيو بيري بعد عام واحد من نشر مذكراته التي تحمل عنوان “الأصدقاء والعشاق والشيء الكبير الرهيب” والتي تناول فيها صراعه المستمر منذ عقود مع إدمان مسكنات الألم والكحول.


اقرأ أيضا..

ads