الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تغيير خلفية الصورة أون لاين «4 خطوات سهلة وبسيطة»

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 05:32 م
تغيير خلفية الصورة
تغيير خلفية الصورة أون لاين

يوجد الكثير من تطبيقات ومواقع يمكن استخدامها بطريقة مباشرة عبر الإنترنت أون لاين، تتيح تغيير خلفية الصورة أون لاين، وتعد أبرز تلك المواقع موقع Fotor وأيضا موقع وتطبيق Canva، حيث تمنحك تلك المواقع الإلكترونية عزيزتي القارئة، تغيير الخلفية المدعوم بالذكاء الاصطناعي بنقرة واحدة على تغيير خلفية أي صورة عبر الإنترنت.


تغيير خلفية الصورة أون لاين 

تعد عملية تغيير خلفية الصورة أون لاين من العمليات السهلة عبر الإنترنت وبشكل مباشر ومجاني أيضا على كثير من المواقع الإلكترونية مثل Fotor و Canva. 

حيث تقومي عزيزتي القارئة بسحب الصورة المراد تغيير خلفيتها وإسقاطها في أداة تغيير الخلفية في موقع Fotor أو موقع Canva.

وسيقوم الموقع تلقائيًا باكتشاف الخلفية وإزالتها من صورتك في لمح البصر، ويمكنك بعد ذلك تغيير خلفية الصورة إلى أي شيء تريديه، حيث لا تستغرق العملية برمتها أقل من 5 ثوانٍ، ما يدل على سهولتها وسرعتها.


مميزات تغيير خلفية الصورة أون لاين

قد تريدي تغيير خلفية الصورة أون لاين لمنحها مظهرًا جديدًا، حيث قد ترغبي في إضافة خلفيات عيد الميلاد إلى الصور لإضفاء أجواء احتفالية أو تغيير خلفية الصورة لإنشاء صورة ملف شخصي احترافية. 

وتقدم مواقع مثل Fotor و Canva تلبية جميع الاحتياجات، حيث يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خلفيات الصور عالية الدقة، أو تحميل صورتك الخاصة لإبراز لمستك الشخصية. 

وتقدم مواقع تغيير الخلفية مجموعة واسعة من الخلفيات والصور للاختيار من بينها المعدة مسبقًا والتي يمكنك استخدامها بحرية. بينما يمكنك إضافة خلفيات ملونة وخلفيات منقوشة والمناظر الطبيعية والرسوم التوضيحية وغير ذلك الكثير إلى صورك.


تطبيقات تستخدم في تغيير خلفية الصورة أون لاين

يوجد الكثير عزيزتي القارئة من تطبيقات مجانية يمكن استخدامها في تغيير خلفية الصورة أون لاين، دون بذل الكثير من الوقت والجهد. 

حيث أصبح تغيير الخلفية الخاصة بالصور في متناول يدك باستخدام تطبيق Fotor أو تطبيق Canva، بنقرة واحدة، بالإضافة إلى أن هناك المزيد من ميزات تحرير الصور التي يمكنك استخدامها لإضفاء لمسة جمالية على صورك.

فيما تقدم تلك التطبيقات الإلكترونية تجربة بسيطة وسهلة لتحرير الصور وتغيير خلفيتها وغيرها من الخيارات الأخري.


كيفية تغيير خلفية الصورة أون لاين 

- تقومي بالدخول إلى أحد المواقع سواء كان موقع Fotor أو موقع Canva أو تقومي بتنزيل تطبيقات تلك المواقع على هاتفك المحمول من متجر جوجل. 

- تدخلي إلى الموقع أيا كان الموقع ثم تنقري فوق الزر "تغيير الخلفية الآن" في هذه الصفحة، ما يؤدي إلى فتح صفحة أخري، تختلف مسمياتها في الموقعين، إلا أنها تقوم بنفس الوظيفة وهي تحرير الصور. 

- تنقري فوق الزر "تحديد صورة" لتحميل الصورة التي تريدي تغيير الخلفية لها، ثم تقوم أداة الموقع تلقائيًا بإزالة خلفية الصورة الأصلية وتطبيق خلفية جديدة لكي. 

- عند الإنتهاء، تنقري فوق الزر "تنزيل" لحفظ الصورة، وبذلك تم تغيير خلفية الصورة أون لاين ، كما تقدم تلك المواقع الصور بصيغة JPG وPNG وPDF.



اقرأ أيضا.. 

ads
ads