الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كنزي عمرو دياب تهنئ شقيقها بعيد ميلاده بهذه الطريقة (صور)

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 02:52 م
كنزي وعبدالله عمرو
كنزي وعبدالله عمرو دياب

هنأت كنزي عمرو دياب شقيقها بعيد ميلاده من خلال صورة جمعتها به وشقيقتها ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها: "كل سنة وأنت طيب يا عبودي" فانهالت عليهم التعليقات المهنئة بعيد ميلاده، كما نالت إعجاب متابعيها.



كنزي عمرو دياب تحتفل بعيد ميلاد والدها


في وقت سابق، احتفلت كنزي عمرو دياب بعيد ميلاد والدها، من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وعلقت عليها: "كل سنة وانت طيب يا بابي"، حيث ظهرت بصورة نادرة من طفولتها جمعتها بوالدها.



عمرو دياب


قرر الفنان عمرو دياب خلال الفترة السابقة التبرع بمبلغ 5 ملايين جنية، لصالح الشعب الفلسطيني، وكنوع من الرفض لما يتعرض له من أعمال وحشية، كما قام بتغير صوره على كافة مواقع التواصل الغجتماعي، بالإضافة إلى صورة على منصة أنغامي، وقام بتحويلها إلى العلم الفلسطيني، للتعبير التام عن رفضه للأعمال الإجرامية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

بالإضافة إلى اعتذاره عن المشاركة في الحملة الدعائية التي تنظمها شركة بيبسي، معلنا تحمله كافة الشروط الجزائية المفروضة عليه.



كما كشف عمرو دياب عن حفله الغنائي والذي من المقرر انعقاده في 18 نوفمبر في أبو ظبي بدولة الإمارات، وذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قال فيه: "عودة حفل عمرو دياب في دبي بموعد جديد، السبت القادم 18 نوفمبر".

بالإضافة إلى أنه يستعد عمرو دياب لطرح أغنيته الجديدة "يا قمر"، من كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان عمرو دياب، وتوزيع وسام عبد المنعم".

علاوة على أن آخر اعمال عمرو دياب الغنائية، كانت أغنيته "قولي اسمي"، والتي حققت نجاحا واسعا فور عرضها، وانتشرت بشكل كبير جدا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا..






ads
ads