الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المغنية الأمريكية هالزي تتعرض لتهديدات بالقتل لهذا السبب

الجمعة 17/نوفمبر/2023 - 08:43 م
هالزي
هالزي

تعرضت المغنية الأمريكية آشلي فرانجيبان، المعرو باسم هالزي لانتقادات منذ أكتوبر الماضي، بسبب التزامها الصمت بشأن الحرب على غزة، وهي القضية التي تحدثت عنها سابقًا في عام 2021، ثم عادت للتحدث أيضا عنها منذ أيام سابقة، حيث نشرت المغنية الأمريكية عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام، بيان تؤكد فيه أن سياساتها لم تتغير.


بيان هالزي عبر انستجرام

وقد كتبت المغنية الأمريكية هالزي أنها اختارت التزام الصمت بعد تلقيها تهديدات واسعة النطاق بالقتل بسبب مواقفها السياسية في الماضي.

حيث قالت في بيانها عبر حسابها الرسمي: "أنا، بصدق، قلقة بشكل استثنائي بشأن التعامل مع مسؤوليتي كناشطة مهنية فيما يتعلق بحياتي اليومية خارج وسائل التواصل الاجتماعي: كوني أم لطفل صغير وعضو ناشط في مجتمعي".

كما أضافت المغنية الأمريكية: "بالإضافة إلى مساهمة أكبر مني. يعد الصوت والمنصات الإجتماعية عملت على إيصال المحادثة العالمية إلى درجة من التقلب بحيث أجد صعوبة في التنقل هنا وفي وضع عدم الاتصال".


تهديد هالزي بالقتل 

ومن جهة أخري، أعربت المغنية الأمريكية هالزي عن خوفها من تهديدات بالقتل تعرضت لها، حيث قالت: “خلال جولتي الأخيرة، حدث لي عدد كبير من الأحداث العنيفة والتهديدية التي أدت إلى تعرض منزلي للعنف عدة مرات وتطلبت وجود قناصة للحماية خلال معظم العروض في ذلك الصيف. 

ثم تابعت: "بعد أن حدث ذلك، اتخذت قرارًا واعيًا بحماية عائلتي من الأشخاص الذين يخططون لممارسة العنف تجاهي والذين لا يتفقون مع آرائي”.


هالزي تتحدث عن أوضاع المنطقة

وعلى صعيد آخر، أوضحت هالزي إن أمورها لم تكن على ما يرام مؤخرا، حيث أن صمتها بشأن "الإبادة الجماعية الفلسطينية" يمنعها من التحدث علنًا عن العائلات التي تعاني من العنف في غزة.

حيث صرحت قائلة: "لا يناسبني أن القرار الذي اتخذته بشأن عائلتي يمنعني بدوره من التعبير عن دعمي للعائلات التي تعاني من عنف أسوأ بكثير.


واختتمت حديثها قائلة: "ليس لدي أي بيان ذي معنى أو عذر للإدلاء به يمكن أن يبرر أسابيعي من الصمت هذه المرة. وأنا أمقت بشدة ثقافة التنصل من المسؤولية لحفظ ماء الوجه أمام الجمهور الذي يطالب بالتعليق. لذا، بدلاً من ذلك، أتيت إلى هنا لأسميها كما هي، وأعترف بأسفي، وأؤكد من جديد موقفي فيما يتعلق بتحرير الشعب الفلسطيني". 

اقرأ أيضا.. 

ads