الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حماس وإسرائيل.. 5 مشاهير تعرضوا للتهديد والابتزاز بعد تضامنهم مع غزة (صور)

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 08:56 م
مشاهير تعرضوا للتهديد
مشاهير تعرضوا للتهديد بسبب دعمهم لفلسطين

 

 تعرض عدد من المشاهير من داخل الوسط الفني وخارجة إلى تهديدات بسبب دعمهم لـ القضية الفلسطينية ورفضهم لما يقوم به الاحتلال الصهيوني من أعمال قتل واحتلال وانتهاك لحرياتهم وسلب طفولة أطفالهم، واختلفت أساليب التهديدات من شخص إلى الآخر فبعض التهديدات جاءت عبر رسائل نصية على هواتفهم الشخصية أو عبر السوشيال ميديا أو مقاطعة منتجاتهم أو إقالتهم من وظائفهم، ومن أبرز المشاهير الذين تلقوا تهديدات بسبب تضامنهم مع القضية الفلسطينية:


 مشاهير تعرضوا للتهديد بعد تضامنهم مع القضية الفلسطينية


 

باسم سمرة

 

كشف الفنان باسم سمرة خلال تصريحات له أنه فوجيء برسالة تهديد على هاتفه بعد الوقفة التضامنية التي اقامتها نقابة المهن التمثيلية لدعم القضية الفلسطينية.


وتضمنت الرسالة تحذير إسرائيل من الأفعال المشينة التي يرتكبها هو ومن معه من فنانين من تجمعات وتضامن مع فلسطين ومدى تأثيرها على القيادة الإسرائيلية ولكن كل ذلك لا يستطيع أن يزعزع تلك القيادة والوقت كفيل لكي يعلم من هي إسرائيل.

 

وتابعت إسرائيل في الرسالة الموجهه إلى باسم سمرة: أنتم شعوب زليلة، إسرائيل منذ عشرات السنين ترى دمكم رخيصا، قتلت منكم الآلاف ولم تستطيعوا فعل شيء، اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة الذي معك .. إسرائيل تاج على رؤوسكم.

 

 



أنغام

 

تعرضت الفنانة أنغام للتهديد بعد دعمها للقضية الفلسطينية ومهاجمتها للمتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الصهيوني أفيخاي أدرعي وجاء محتوى الرسالة التي تلقتها أنغام كالتالي: الفنانة الغير فاضلة أنغام .. تدين وبشدة دولة إسرائيل، الفعل المشين الذي قمت أنت به ومن معك من فنانين ومثل هذه التجمعات والهتافات الرخيصة لن تؤثر بعزم وبقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية.

 

وتابع: مثل ماتمت إبادة جماعية للفلسطينية قادرين على إبادتكم، عن بكرة أبيكم وضم أراضيكم لأراضينا وسيناء أرض إسرائيلية، شئت أم أبيت سواء الآن أم لاحقا.

 

وأردف: الوقت كفيل لتعلموا من هي إسرائيل، وماذا تستطيع أن تفعل شعوب ذليلة إسرائيل من عشرات السنين ترى دمكم الرخيص وقتلت منكم الآلاف ولا تستطيعون فعل شيء، فقط اجتماعات وهتافات رخيصة مثلك ومثل الحثالة اللي معك.. إسرائيل تاج على رؤوسكم.

 

ولم تنل تلك الرسالة من أنغام سوا ضحكات استهزاء ونصر في ذات الوقت لأنها اشعرتها كم هم جبناء وضعفاء يهابون مصر وما فعلته بهم، وأكدت أنغام على أن كل حبة رمل في سيناء ستظل تشهد على هزيمتهم المدوية.

 


 



مها دخيل

 

تعرضت وكيلة الأعمال الأمريكية من أصل ليبي مها دخيل لهجوم شديد وتم إقالتها من وظيفتها كعضو داخلي لوكالة CAA  وذلك بعد تضامنها مع القضية الفلسطينية من خلال منشورات تدعم فلسطين وتدين الاحتلال الإسرائيلي عبر حسابها على إنستجرام.

وأصدرت وكالة CAA  بيانا جاء كالتالي "نحن نحترم حرية التعبير، لكننا نعتقد أن تصريحات مها دخيل كانت غير مناسبة لعضو في مجلسنا الداخلي. لذلك، قررنا إنهاء علاقتنا معها بالتراضي".

 

 



عارضة الأزياء جيجي حديد

 

تعرضت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد لهجوم شديد بعد تضامنها المحايد من خلال منشور نشرته عبر حسابها على إنستجرام عبرت فيه أنها تتمنى السلام وحياة آمنة للأبرياء ولكن من الواضح أن موقفها المحايد لم يعجبهم فأرسلت لها دولة الاحتلال الصهيوني رسالة جاءت كالتالي: هل كنت نائمة في الأسبوع الماضي؟ أم أنه لا بأس أن تغضي الطرف عن ذبح الأطفال اليهود في منازلهم؟ لقد كان صمتك واضحاً جداً بشأن المكان الذي تقفين فيه" وتابع المنشور في نبرة تهديد واضحة: "نحن نراكِ".




خبيرة التجميل هدى قطان

 

المعروفة إعلاميا ب هدى بيوتي وهي خبيرة تجميل ورائدة أعمال أمريكية من أصول عراقية وصاحبة سلسلة مستحضرات التجميل هدى بيوتي.

 

فبعد دعمها للقضية الفلسطينية شن عليها بعض الداعمين للطرف الآخر هجوما حادا مطالبين بمقاطعة منتجاتها، ولكن لم يزعزع ذلك فيها أي شيء وجاء ردها قوي معلقة: أنا لا أريد أموال ملطخة بالدماء.

 


اقرأ أيضا..

بدرية طلبة تكشف سر عرض المليون جنيه من القناة الإسرائيلية



 

 

ads