الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لاميتا فرنجية في إطلالة مثيرة «روب أبيض مفتوح» (صور)

السبت 18/نوفمبر/2023 - 06:00 م
لاميتا فرنجية
لاميتا فرنجية

شاركت الممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية لاميتا فرنجية مع متابعيها، مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير لها، وقد بدت أكثر جرأة، حيث ارتدت روب أبيض مفتوح وجلست وسط الورود، وكان ذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الفيديوهات انستجرام.



لاميتا فرنجية

نشرت لاميتا فرنجية مجموعة من الصور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكعادتها بدت أكثر جرأة حيث ارتدت روب أبيض مكشوف مما يتناسب مع إطلالتها المثيرة.

أعمال لاميتا فرنجية


شاركت لاميتا فرنجية في العديد من عروض الأزياء، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، وقامت بأداء العديد من الأدوار في السينما منها مشاركتها في فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

بالإضافة إلى مشاركتها شاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز.


كما شاركت لاميتا فرنجية في مسلسل "بنت من دار السلام"، حيث تدور أحداث المسلسل حول بنت تعيش في دار السلام، تحاول الحصور على عمل لكي توفر المال، وتقوم صديقتها بمساعدتها للحصول على عمل، وكان هذا العمل في منزل رجل كبير في السن، والذي بدوره حاول الاعتداء عليها، وبعد ذلك تتزوج وتكتشف انه مريض نفسي.

المسلسل من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وقام ببطولته مجموعة من النجوم منهم  راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.
 
اقرأ أيضا.. 








ads
ads