الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الفراعنة» يتصدر ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم 2026

السبت 18/نوفمبر/2023 - 06:49 م
ترتيب مجموعة مصر
ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

تتصدر منتخب مصر ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كاس العالم، وتلك التصفيات هى المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 والتي ستقام في 3 دول مثل المكسيك وكندا والولايات المتحدة الأمريكية، وتختص تلك التصفيات بقارة أفريقيا، وقد سحق منتخب مصر منتخب جيبوتي، يوم الخميس الماضي، بستة أهداف نظيفة دون مقابل.



مصر تتصدر ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 

وقد تصدر منتخب مصر جدول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026، وتلك التصفيات خاصة بقارة أفريقيا، ويتصدر المنتخب المصري المجموعة بثلاث نقاط.

حيث حقق منتخب الفراعنة فوزا ساحقا في ستاد القاهرة الدولي، يوم الخميس الماضي، على منتخب جيبوتي، حيث أحرز المنتخب 6 أهداف دون رد، أحرز تلك الأهداف الستة مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، بالإضافة إلى لاعب ليفربول محمد صلاح أحرز أربعة أهداف من الستة، كما أحرز محمود تريزيجيه الهدف السادس.


ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 

وقد تقدم منتخب غينيا بيساو الذي ينافس في ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم، في الدقيقة 20 عندما هز مانويل بالدي الشباك بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء، بمساعدة ألفا سيميدو، بينما استطاع منتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 61، تعديل النتيجة، عندما أطلق برتراند تراوري تسديدة قوية بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء ليعادل النتيجة.

بينما تقاسم المنتخبان النقاط، ليحتلا المركز الثاني في المجموعة بنقطة لكل منهما، متقدمين على منتخبي سيراليون وإثيوبيا، اللتين لم يسجلا أي نقاط حتى الآن. 

مباريات ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

وجدير بالذكر أن منتخب غينيا بيساو سيلتقي منتخب جيبوتي، التي تحتل حاليا قاع المجموعة الأولى بدون نقاط، يوم 20 نوفمبر، بينما ستلعب بوركينا فاسو مع إثيوبيا في اليوم التالي.

فيما يلتقي منتخب مصر الشهير بمتتخب الفراعنة منتخب سيراليون في مباراته القادمة، يوم الأحد، ضمن إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات.

وسيحصل الفائزون التسع من كل مجموعة من المجموعات في ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم، على التأهل المباشر لكأس العالم، في حين سيحصل أفضل وصيف من كل المجموعات على فرصة من خلال جولة فاصلة تحدد من سيتأهل إلى البطولة العالمية. 


اقرأ أيضا.. 

ads