الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تايلور سويفت تنعي فتاة توفت قبل حفلتها بقليل: «قلبي محطم»

السبت 18/نوفمبر/2023 - 09:00 م
تايلور سويفت
تايلور سويفت

نعت المغنية العالمية تايلور سويفت، إحدى معجباتها، والتي توفيت قبل بدء حفلها الأخير في البرازيل ضمن سلسلة من الحفلات المقررة لها خلال جولتها الغنائية بأمريكا الجنوبية، وبحسب ما ذكرته المواقع الأجنبية، فإن آنا كلارا بينيفيدس توفيت بعما تم نقلها للمستشفى، إلا أنهم لم يستطيعوا إنقاذها، حيث أصيبت بسكته قلبية توفيت على أثرها.


تايلور سويفت تنعي إحدى معجباتها بعد وفاتها

عبرت تايلور سويفت عن حزنها الشديد بعد وفاة احدى معجباتها قبل بدء حفلها بوقت قليل، وكتبت على حسابها الرسمي بموقع انستجرام قائلة: "لا أستطيع تصديق أنني أكتب هذه الكلمات، ولكن بقلب محطم أعلن فقدنا أحد المعجبين في وقت سابق من الليلة قبل عرضي".

وتابعت: "لا أستطيع حتى أن أخبركم بمدى حزني، فهناك القليل جدًا من المعلومات التي أملكها بخلاف حقيقة أنها كانت جميلة جدًا وصغيرة جدًا على الوفاة".



وأضافت تايلور:" لن أتمكن من التحدث عن هذا الأمر من المسرح لأنني أشعر بالحزن الشديد عندما أحاول التحدث عنه، أريد أن أقول الآن أنني أشعر بهذه الخسارة بعمق وقلبي مكسور تجاه ما حصل، فهذا هو آخر شيء اعتقدت أنه سيحدث عندما قررنا القيام بهذه الجولة إلى البرازيل".

تايلور سويفت


وكانت تايلور سوفت ظهرت في العرض الخاص لفيلمها الجديد " The Eras Tour" بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان كب  مكشوف من الكتفين وطويل من الخلف، كما تركت شعرها منسدلا على كتفيها لتبرز جمالها، بالإضافة غلى اعتمادها على المكياج الصارخ لتبرز جمالها، حيث اعتمدت اللون الأحمر للشفاه، وأكملت تايلور سويفت إطلالتها ببعض الإكسسوار من الألماس

اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأضواء من جورجينا بالأسود الساحر (فيديو)


 

 

 



ads