السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تل أبيب تطلب مساعدة تايلور سويفت في البحث عن جندية مفقودة (صور)

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 11:40 م
المغنية الأمريكية
المغنية الأمريكية تايلور سويفت

طلب الكيان الصهيوني من المغنية الأمريكية تايلور سويفت المساعدة في العثور على جندية مراهقة مفقودة منذ بدء الحرب على قطاع غزة في جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة، حيث لجأ كيان الاحتلال إلى نجمة البوب سويفت لاستخدام نفوذها القوي على وسائل التواصل الاجتماعي للمساعدة في تحديد مكان أحد جنودها الشباب التي شوهدت آخر مرة في صباح يوم 7 أكتوبر.



تطلب مساعدة تايلور سويفت

ونشر حساب وزارة الخارجية الصهيونية الرسمي، منشور خاطب فيه تايلور سويفت، على موقع X، تويتر سابقًا، مرفق بصورة للجندية المفقودة، التي كانت تؤدي خدمتها العسكرية الإلزامية في صفوف جيش الاحتلال. 

 وجاء في تعليق على الحساب الذي تديره وزارة الخارجية الصهيونية: "نرسل هذه الرسالة إلى العالم على أمل أن تصل إلى @taylorswift13". 

وأضاف المنشور: "روني إيشيل، شابة بالغة من العمر 19 عامًا، وهي معجبة ضخمة بسويفت، مفقودة منذ مذبحة 7 أكتوبر. سيعني الشئ الكبير، لعائلة روني إذا استخدمت تايلور منصتها للدعوة إلى عودة روني". 


تايلور سويفت تتجاهل منشور الخارجية الصهيونية

ولكن نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت لم تستجب لمنشور الخارجية الصهيونية، وطلب للبحث عن الجندية المفقودة، حيث لدى سويفت أكثر من 94 مليون متابع على موقع X

وهذه ليست المرة الأولى التي يتصل فيها كيان الاحتلال علنا بـ تايلور سويفت.

ففي شهر أكتوبر، تمت الإشارة في منشور على إنستجرام، أكدت فيه أن أحد حراسها الشخصيين السابقين في جولتها الموسيقية قد عاد للانضمام إلى الجيش الصهيوني.


تايلور سويفت تمتنع عن التعليق عن وضع فلسطين

ومن جهة أخرى، امتنعت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت عن استخدام حسابها الرسمي عبر X الخاص بها لدعم غزة أو دولة الاحتلال.

بينما واجهت سويفت ضغوطًا للتحدث علنًا دعمًا لطرفي الصراع، حيث احتشد بعض معجبيها حول هاشتاج #SwiftiesForPalestine على X.

ads
ads