الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في غياب براد بيت.. أنجلينا جولي تتألق مع ابنتها زهراء (صور)

السبت 18/نوفمبر/2023 - 08:49 م
أنجلينا جولي مع زهراء
أنجلينا جولي مع زهراء

حصلت زهراء جولي بيت على الدعم من والدتها أنجلينا جولي وشقيقيها باكس ومادوكس في آخر ظهور لها رفقة عائلتها، مع غياب والدها بالتبني نجم هوليوود براد بيت، وفي اللقطات التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، التقطت صور تشع بالحب الأسري من قبل أحباء الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا مع العديد من أخواتها أثناء قبولها بإحدى الجامعات الأمريكية الشهيرة.


أنجلينا جولي تشعر بالفخر بابنتها زهراء 

وقد ظهرت الممثلة أنجلينا جولي في معظم صور حدث ابنتها بجامعتها الخاصة، وهي يبدو على ملامح وجهها الفخر بما صنعته ابنتها الكبرى من زوجها السابق براد بيت في كلية سبيلمان.

حيث وضعت نجمة فيلم "ماليفسنت" يديها على وجهها لأنها كانت على ما يبدو في حالة فرح مصحوب بالدموع من كل ما أنجزته ابنتها.



لكن على الرغم أن الفتاة زهراء جولي بيت ابنة أحد مشاهير وأيقونات هوليوود، لكنها قررت الاعتماد على نفسها، وشق طريقها وحدها على المستوى الدراسي أو المهني أو الاجتماعي. 

وفي أغسطس 2022، بدأت زهراء تعليمها في كلية سبيلمان، وفي العام التالي، انضمت إلى نادي ألفا كابا ألفا، وهو أول نادي نسائي تاريخيًا لأصحاب البشرة السمراء.



قصة تبني أنجلينا جولي لابنتها زهراء

وقد تبنت أنجلينا جولي ابنتها زهراء، 18 عامًا، في عام 2005 من إثيوبيا أثناء زيارة مع ابنها الأكبر مادوكس، ورافقها زوجها حينها براد بيت في رحلتها الثانية إلى البلاد لجعل عملية التبني رسمية، وتبنت زهراء ومادوكس نفسه في العام التالي.

وقد كانت أنجلينا منفتحة بشأن تربية ابنتها لتفخر بجذورها الأفريقية وأشادت بها باعتبارها "امرأة أفريقية غير عادية" خلال لقاءاتها الصحفية وحديثها عن أبنائها.

حيث قالت نجمة فيلم مارفل "الخالدون": "ابنتي زهراء من إثيوبيا، إحدى أطفالي وقد تعلمت منها الكثير، إنها عائلتي، لكنها امرأة أفريقية غير عادية، وارتباطها ببلدها وقارتها شيء لا أقف إلا في احترام وخشوع منه".


اقرأ أيضا..

ads