السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الإسكندرية.. تعطيل الدراسة بمدارس القاهرة والجيزة لسوء الأحوال الجوية «التعليم تكشف الحقيقة»

السبت 18/نوفمبر/2023 - 11:05 م
تعطيل الدراسة
تعطيل الدراسة

ننشر حقيقة تعطيل الدراسة غدا، أوضحت مديريات التربية والتعليم في محافظتي القاهرة والجيزة، حقيقة الأنباء التي تداولت على صفحات التواصل الاجتماعي، حول تعطيل الدراسة غدا الأحد في مدارس القاهرة والجيزة، نتيجة سوء الأحوال الجوية.  

 

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في محافظة القاهرة

ونفى مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، صحة تعطيل الدراسة غدا في مدارس محافظة القاهرة، وشدد على أنه يوم دراسي طبيعي، ويأتي ذلك من خلال التنسيق مع هيئة الأرصاد الجوية لاستيضاح حالة الطقس، والتأكد من عدم تأثيرها على انتظام الدراسة.

 

حقيقة تعطيل الدراسة غدا في محافظة الجيزة

وأيضا، نفى مصدر في مديرية التربية والتعليم بالجيزة، صحة تعطيل الدراسة غدا في مدارس محافظة الجيزة، كما شدد هو الآخر على أن اليوم يوم دراسي طبيعي.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قرار تعطيل الدراسة في المدارس بسبب سوء الأحوال الجوية، يعود إلى محافظ كل محافظة، وليس إلى وزارة التربية والتعليم.

 

تعطيل الدراسة غدا في مدارس محافظة الإسكندرية 

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، عن تعطيل الدراسة غدًا الأحد الموافق 19 نوفمبر في جميع المدارس الحكومية والخاصة، وكذلك في المعاهد الأزهرية الواقعة في نطاق المحافظة، نتيجة سوء الأحوال الجوية.

كما وجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5 ٪، وأيضا الموظفة التي ترعى طفلًا يقل عمره عن 12 عامًا إجازة استثنائية، وذلك غدا الأحد 19 نوفمبر، ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، حسب الاحتياجات التي يحددها مديرو المديريات والأجهزة التنفيذية في المحافظة، وذلك في إطار الحرص على إعطاء الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع آثار حالة عدم الاستقرار في الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وللحفاظ على سلامة المواطنين.

 

ads