الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينفير لوبيز تشعل موقع X بعد ظهورها بهذا الفستان (صور)

الأحد 19/نوفمبر/2023 - 11:13 م
جينفير لوبيز
جينفير لوبيز

أحدث فستان جينيفر لوبيز  أثناء إطلالتها الأخيرة ضجة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصا منصة X، تويتر سابقا، حيث استضافت جينيفر وزوجها بن أفليك بطولة للبوكر والبلاك جاك للمساعدة في إطلاق سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في لاس فيجاس أثناء جمع الأموال لمبادرة الكونجو الشرقية غير الربحية التي أسسها أفليك، وقد بدأ الثنائي الأمسية بالوقوف على السجادة الحمراء في ملهى LAVO الليلي.




إطلالة جينفير لوبيز الأخيرة

وكانت المغنية والممثلة جينفير لوبيز بفضل منتجات شركتها الخاصة لمستحضرات التجميل JLo Beauty الخاصة بها، حيث كانت بشرة لوبيز متوهجة بشكل مثير في ثوبها المتلألئ بتوقيع المصمم ديفيد كوما، والذي يتميز بشق مغري وأيضا مزود بفتحة البطن وفتحة تصل إلى الفخذ.

كما اعتمدت في إطلالتها ومظهرها الاحتفالي على أقراط ماسية جريئة وزوج، ومن جانبه، ارتدى بن أفليك بدلة زرقاء، متخليًا عن ربطة العنق وترك قميصه الأبيض مفتوحًا عند الياقة لإضفاء المزيد من الجاذبية الحميمية.


جينفير لوبيز تطلق طلاء أظافر جديد

وقد أطلقت المغنية والممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، مؤخرًا بإطلاق ماركة مانيكير أو طلاء الأظافر أمريكي لأول مرة، بفضل فنان الأظافر توم باتشيك، إلا أن الثنائي قاما بتبديل الأمور بمانيكير على شكل فراشات، حيث يساعد المانيكير على تقليد مظهر الفراشات بنفسك دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالون التجميل.


إطلالات جينيفر لوبيز الأخيرة تخطف الأنظار

وعلى صعيد آخر، حضرت جينيفر لوبيز وبن أفليك إلى السجادة الحمراء لقضاء ليلة رسمية في حفل جالا للفن والأدب، لعام 2023 الذي قدمته جوتشي.

 وكانت المغنية الأمريكية هي الأكثر تميزًا في فستان من الدانتيل العاري من تصميم جوتشي مع فتحة جانبية تصل إلى الفخذ وصدرية من الساتان، نسقتها مع ماسة باهظة الثمن، وقلادة بلون الياقوت وزوج من الصنادل ذات الكعب العالي من أندريا وازن.

كما صففت جينفير شعرها على شكل أمواج فضفاضة ومتتالية مع خصلات شقراء، والتي برزت على عينها الدخانية ذات اللون الشامبانيا. 

اقرأ أيضا.. 

ads