السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الشرطة البريطانية تستجوب راسل براند بشأن 3 جرائم خادشة للحياء

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 09:16 م
الممثل البريطاني
الممثل البريطاني راسل براند

حققت سلطات الشرطة البريطانية مع الممثل راسل براند ، في إطار تحقيقات الشرطة المستمرة، بشأن مزاعم متعددة بارتكاب جرائم جنسية ضده، وفقًا لـ"بي بي سي" وصحيفة "التايمز" اللندنية، حيث أكدت إدارة شرطة العاصمة لندن لمجلة "بيبول"، أنه تم التحقيق مع الممثل البالغ من العمر 48 عامًا، في مركز شرطة جنوب لندن يوم الخميس الماضي فيما يتعلق بالجرائم الموجهة ضده.




راسل براند ينفى التهم الموجهة ضده 


وصرحت شرطة العاصمة لمجلة "بيبول" في بيان مكتوب يوم الاثنين: "حضر راسل براند وهو رجل في الأربعينيات من عمره إلى مركز الشرطة في جنوب لندن يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، وقد تم استجوابه تحت الحذر من قبل المحققين فيما يتعلق بثلاث جرائم جنسية غير حديثة، وما زالت التحقيقات مستمرة". 

بينما لم يستجب ممثلو الممثل البريطاني براند على الفور لطلب التعليق حول تلك التحقيقات، لكنه نفى مرارًا وتكرارًا الاتهامات الموجهة إليه.



الاتهامات الموجهة ضد راسل براند 


واجه راسل براند ، الممثل الكوميدي البريطاني الذي اشتهر بدوره كنجم الروك الخيالي ألدوس سنو في فيلمي "نسيان سارة مارشال"، مراقبة مستمرة منذ التحقيق المشترك الذي نشرته في سبتمبر صحيفة صنداي تايمز والتايمز.

وأثبت التحقيق الخاص بالصحفيتين أن خمس نساء (كانت إحداهن تبلغ من العمر 16 عامًا في ذلك الوقت) اتهمن براند بالاغتصاب والاعتداء الجنسي والإيذاء الجسدي والعاطفي بين عامي 2006 و 2013.



دفاع راسل براند عن نفسه 


ونشر الممثل البريطاني راسل براند مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي عبر إنستجرام، بعد نشر الادعاءات الأولية ضده، شارك الممثل مقطع فيديو في يوم 16 سبتمبر الماضي، وصف فيه الادعاءات الموجهة ضده بأنها "هجمات شنيعة وعدوانية للغاية" وقال إنه "يدحض تمامًا" تلك الادعاءات.

اقرأ أيضا.. 

ads