الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بإطلالة ذكورية | نوال الزغبي تثير جدل متابعيها (صور)

الإثنين 20/نوفمبر/2023 - 11:33 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

أثارت المطربة اللبنانية نوال الزغبي الجدل بين جمهورها ومحبيها، حيث حرصت على الظهور بإطلالة رجالية بالكامل، أثناء احتفالها بتحقيق فيديو كليب أغنيتها الجديدة "فخامة معاليك" لملايين المشاهدات عبر حسابها الرسمي عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، ما أثار الضجة والجدل بين متابعين المغنية اللبنانية، حيث لم يعتادوا على رؤية مغنيتهم بهذا الشكل الذكوري من قبل.



إطلالة نوال الزغبي الذكورية تثير الجدل 


أطلت المغنية اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام، ببذلة رجالية رمادية اللون، وكانت الإطلالة ذكورية بشكل كامل.


وتكونت إطلالة الزغبي من سترة رمادية، بالإضافة إلى سروال رمادي، وصدرية نفس لون السترة والسروال، كما ارتدت المغنية اللبنانية قميص باللون الأبيض بياقة كبيرة حول رقبتها، وربطة عنق كبيرة الحجم ومتعددة الألوان. 

بينما اعتمدت في مكياجها على أدوات التجميل ذات اللون الهادئ، من خلال ظلال عيون نيود، بالإضافة إلى أحمر شفاه بلون النيود الخفيف.
 


أغنية نوال الزغبي "فخامة معاليك" 


من جهة أخري، تعد آخر أعمال المغنية اللبنانية نوال الزغبي أغنية باللهجة الخليجية، وحملت عنوان "فخامة معاليك"، والتي أصدرتها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج فادي حداد. 

وحققت الأغنية وقت إصدارها منذ شهر أكتوبر الماضي، نسب مشاهدات عالية عبر منصة مقاطع الفيديو الشهيرة يوتيوب، حيث بلغت نسب مشاهداتها في الأسبوع الأول من وقت إصدارها حوالي 10 مليون مشاهدة. 



نوال الزغبي تعبر عن الخذلان في تدوينتها الأخيرة 


وأثارت المغنية اللبنانية نوال الزغبي الجدل بين متابعيها عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهير X، المعروفة سابقا بإسم تويتر، حيث تحدثت فيها عن الخذلان. 

بينما كتبت المغنية اللبنانية عبر منصة X في تدوينتها الأخيرة: "لكي لا تموت مرتين، لا تعود لمن خذلك"، ما جعل الجمهور يتساءل عن مقصد كلام المغنية اللبنانية، وماهية الشخص الذي توجه له الكلام. 

اقرأ أيضا.. 

ads