السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نوال الزغبي و3 تصريحات مثيرة للجدل مع هشام الهويش

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 11:40 م
نوال الزغبي
نوال الزغبي

حلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على برنامج هذا مكانك مع الإعلامي هشام الهويش على قناة SBC، وتحدثت خلال لقاءها عن إمكانية زواجها مرة أخرى والفنان الذي تفضل تكريمه، إضافة إلى رأيها في الفنان الكبير جورج وسوف، كما كشفت عن النجمة الأكثر جماهيرية بين الفنانة هيفاء وهبي وميريام فارس ونانسي عجرم.

 



أبرز تصريحات نوال الزغبي

 

وكشفت الفنانة نوال الزغبي عن رأيها في المطرب جورج وسوف، لافتة إلى أنه حبيب قلبها كما وصفته بالملك وقالت: "جورج وسوف هو الملك وحبيب قلبي ونقطة ضعفي، وأضافت أنه الفنان الذي تود أن يتم تكريمه وتأتي من بعده الفنانة نجاة الصغيرة".

 



عن تجربة زواجها نوهت نوال الزغبي أنها مرت بتجربة زواج ولن تعيد التجربة مرة أخرى إلا في شروط منها تقبل زوجها لعملها وعدم غيرته منها وتقديره لها.

 

كما تم سؤالها عن من النجمة الأكثر جماهيرية بين الفنانة هيفاء وهبي وميريام فارس ونانسي عجرم وكانت إجابتها أن ميريام تخطت جماهيريتها المحلية ووصلت إلى العالمية ورشحت بعد ميريام هيفاء وهبي.





صلح نوال الزغبي ومحمد رمضان

 

خلال الفترة السابقة أثار الثنائي محمد رمضان ونوال الزغبي الجدل بعد تصالحهما في إحدى المهرجانات المقامة في لبنان وذلك اثناء صعودهما على المسرح وتبادلا الأحضان وأشارت نوال الزغبي أنها تعرف حق المعرفة مدى شعبية محمد رمضان وشهرته وجاء ذلك بعد انكارها معرفته وأوضحت أن السبب هو أنه استفزها بتصريحاته.

 

كما بادلها الفنان محمد رمضان الصلح لافتا أنه من أشد معجبيها كما أعرب عن تقديره لكافة نجوم لبنان منبع الفن.

 

وحظى الصلح بين الثنائي على إعجاب وتقدير كافة المدعوين في المهرجان بالإضافة إلى رواد التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن سعادتهم وحبهم للثنائي.

 




ads