الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لقاء سويدان عن شائعات إعجابها بميدو عادل: هيقولي لأ

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 10:45 ص
ميدو عادل ولقاء سويدان
ميدو عادل ولقاء سويدان

تحدثت الفنانة لقاء سويدان عن ما تداوله رواد مواصل التواصل الاجتماعي، فيما يتعلق بإعجابها بالفنان ميدو عادل، وعندما اعترفت له بحبها رفض، الأمر الذي دفعها لضربه في اليوم الأخير من العرض المسرحي، مما أدى إلى تفاقم الوضع بينها.



لقاء سويدان وشائعات إعجابها بميدو عادل


صرحت الفنانة لقاء سويدان أن ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وما تردد حول إعجابها بميدو عادل ليس له أساس من الصحة حيث قالت: "أنا شغالة في المسرحية دي بقالنا 4 سنين، وهاجي في آخر شهر أعجب بميدو هيقولي لا.. والناس اللي بتشم دي بتبقى فيييك، أنا أقدر أعمل أكونت فيك ويشتم، كل الناس بتتشم، الشيوخ بتتشتم، المذيعين بيتشتموا والمحجبات بيتشتموا.. كله بيشتم في كله".

كما أوضحت لقاء سويدان أنها قامت بعمل عمرة بعد الأزمة التي صار بينها وبين ميدو عادل، حيث قالت: "أنا لما بحس أني عايزة أغسل نفسي بروح لربنا وبعمل عمرة، هو في مين أجمل من ربنا ممكن أروحله".



وأشارت لقاء سويدان إلى أن هناك العديد من الجهات التي تحقق في الأزمة التي صارت بينها وبين ميدو عادل إلى جانب النيابة الإدارية حيث قالت: "أزمتي مع ميدو عادل في النيابة الإدارية قبل شهر من انتشارها على السوشيال ميديا، والفيديو اللي اتسرب ده جزء بسيط جدا من فيديو كامل وكان فيه مذكرات وفي أكثر من طرف مش لوحدي".

 أزمة لقاء سويدان وميدو عادل




جدير بالذكر أنه حدثت مشكلة  بين ميدو عادل ولقاء سويدان في اليوم الاخير من العرض المسرحي لمسرحية سيد درويش.

وقامت لقاء سويدان بصفع بميدو عادل على وجهه، وسط الحاضرين، وهو ما أقره العديد من الأشخاص الحاضرين.

كما أشار مؤلف المسرحية إلى أن هذه هي عادة لقاء سويدان في كل عمل تقوم به. كما تم تسريب مقطع صوت من الواقعة وظهر ميدو عادل وهو يقوم بالشتم داخل المقطع الصوتي.


اقرأ أيضا..

حسين فهمي يكشف سر رفضه الإخراج لفاتن حمامة وخلافه مع أسرته






ads
ads