الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يقتصون للفنانة نجوى إبراهيم بعد التنمر عليها

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 02:31 م
الاعلامية نجوى ابراهيم
الاعلامية نجوى ابراهيم

وجه عدد كبير من نجوم الفن كلمة للفنانة نجوى إبراهيم عبر حساباتهم الرسمية، حيث عبروا من خلالها عن حبهم الشديد لها، ولما تقدمه، كما طالبوها بأن لا تتوقف عند هؤلاء القلة المرضى، وذلك بعدما كشفت نجوى إبراهيم عن تعرضها للتنمر من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي دفعها لإعلان سنها ومرضها حتى يرحموها من انتقادهم.



نجوم الفن يوجهون الدعم لنجوى إبراهيم


دعم عدد كبير من نجوم الفن الفنانة نجوى إبراهيم، بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي،  حيث كتب نبيل الحلفاوي على حسابه الرسمي: "إلى الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم (ما ينفعش أنا أقول ماما نجوى) لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟ هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد. هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود ووجدت في السوشيال ميديا متنفسا لهم وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة. تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم".


بالإضافة إلى ما كتبه تامر حبيب في دعمه للإعلامية نجوى إبراهيم حيث كتب قائلا: " السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار و التاريخ الراقي، ماما نجوي التي ابهجت طفولتي، و الإعلامية و الممثلة ذات المشوار الطويل و المشرف و المحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوي ابراهيم، و التي مازالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات... لك كل الاحترام و التقدير و الثناء يا سيدتي".

وأضاف حبيب: "ويا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة ( إنسان ) يقتدي بك و بإصرارك علي التحقق و الحفاظ علي القمة و التفرد انا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية و الرحمة، المرضي كما وصفتيهم، و مرضهم أكثر خبثاً و ضراوة و ضرر من أي مرض آخر، هذا الهراء الذي نشروه علي صفحات التواصل لن يزيدك الا قوة و صلابة و شعور بالفخر و الامتنان لربنا اللي انعم عليكي بنعمة الآدمية و حرم هؤلاء المساكين منها".

واختتم: "الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوي يا حلوة و عقبال ١٨٠ سنة ما نتحرمش فيهم من صوتك و طلتك اللي مش شبه أي حد غير نجوى إبراهيم".



وكتب الفنان صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي: "ماما نجوي إبراهيم كلنا بنحبك.. اللي قالوا الكلام دا ياهانم لسانهُم عايز قطعُه وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه" ولما جيتلك مع بنتي من ٨ سنين تقريبًا ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة وزي ماشفتي الكلام البصل يا ريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاج اللي انتشر".


بينما كتب الفنان شريف رمزي قائلا: "فيديو الجميلة نجوي ابراهيم ماما نجوى وجع قلبي جدا ٨٠ ولا ٨٠٠ هتفضلي جميلة الجميلات وبلسم علي قلوب ملايين اتربوا علي ايديكي في ايد اهاليهم واحد من ولادك بيدعيلك بالشفا ويقولك هتفضلي حبيبة قلبه طول ما فيه نفس ربنا يشفيكي ويفرحنا بشفاكي يا رب".

علاوة على ما كتبه الفنان وليد رشوان حيث قال: "الناس أصبحت مريضة  كده ليه ماما نجوى مين اللي بتتنمروا عليها، بتاعتنا نجوى ابراهيم صاحبة اقدم برنامج اطفال في الوطن العربي اللي فرحت وعلمت اطفال كتير وليه طيب عملتلكم ايه يامرضى... ليه تخلوها تطلع تعيط وتعترف بمرضها وسنها عشان ترحموها".
 
اقرأ أيضا.. 


ads