الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة تطلب الخلع: ضربني وحرق وشي بالقهوة عشان مش عاجبه أكلي

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:01 م
هير نيوز

أقامت سيدة تدعى فريدة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، تطلب فيها الخلع من زوجها قائلة: "جوزي حرق وشي عشان عملت له قهوة من غير وش".

وقالت فريدة . ع 31 سنة إنها تزوجت منذ عام من محمد .أ 36 سنة- سائق، ومنذ الأيام الأولى للزواج والمشكلة التي تعاني منها هي عنف زوجها معها، حيث يقوم بضربها وإهانتها لأتفه الأسباب.



وأضافت الزوجة: "في كل مرة أجهز الطعام لا يعجب زوجي مذاق الأكل، ويقوم بإلقائه على الأرض بداعي أنه لا يشبه طعام والدته، بعدها ذهبت إلى والدته كي تعلمني كيفية تحضير الطعام الذي يحبه. بالفعل فعلت ذلك لكنه لم يعجبه أيضًا وعندما ذهبنا لتناول الغداء ذات يوم في أحد المطاعم أخبرته حينها أن طعامي أفضل منه، فلم يعجبه حديثي وقام بإلقاء طبق شوربة على جسدي أمام الجميع، فتركته وذهبت إلى منزل أسرتي".



استكملت فريدة: "جاءت حماتي لأسرتي وصالحتني وعدت إلى منزلي، يومين عاملني فيهم كويس وبعدها كان بيروح ياكل عند والدته، ويتركني وحيدة بالمنزل، وعندما عاتبته قال لي دي طريقتي إذا كان عجبك ثم طلب مني إعداد فنجان قهوة".

وتواصل: "بالفعل أعددت له فنجان القهوة وأثناء وضعه أمامه اهتز من يدي (القهوة بقت من غير وش) فألقاه على وجهي فتركته وعدت إلى أسرتي، ولجأت بعدها إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع حملت رقم 1522 لسنة 2023 ولاتزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

ads