الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريانا تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في شوارع لاس فيجاس (صور)

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 08:55 م
ريانا مع آيساب روكي
ريانا مع آيساب روكي

خطفت المغنية وكاتبة الأغاني ريانا في زي أحادي اللون غير رسمي رياضي، أنظار محبيها، واستطاعت من خلال تصفيفة شعرها الأشقر الغزير مع زيها الأنيق، إثارة الجدل بين متابعيها عبر منصة X، تويتر سابقا، حيث تألقت المغنية أثناء خروجها في شوارع مدينة لاس فيجاس الأمريكية مع صديقها ووالد طفليها مغني الراب الأمريكي آيساب روكي.


إطلالة ريانا الأخيرة

واعتمدت المغنية الأمريكية ريانا في إطلالتها على زي أحادي اللون، حيث اختارت لتحقيق التوازن بين ألوان خصلات شعرها بلون الكراميل المنعش، زيًا باللون الرمادي الداكن من ماركة أزياء بالنسينجيا، وتكتمل إطلالتها من خلال أحذية بانتابوت المميزة للعلامة التجارية، وقميص أسود وسترة جلدية كبيرة الحجم. 

بينما جذبت المغنية الأمريكية الأنظار من خلال ارتداء طبقات من السلاسل المعدنية السميكة والأقراط المتعددة لإكمال مظهرها، بالإضافة إلى أحمر شفاه زاهي اللون، بينما أطل شريكها مغني الراب آيساب روكي، بمظهر غير رسمي للغاية من خلال تي شيرت وسترة على شكل قميص وجينز وحذاء من جلد الغزال.


ريانا تعتمد لون الأشقر الكراميل لتصفيفة شعرها

وقد ظهرت ريانا لأول مرة بتصفيفة شعرها الشقراء على حسابها الرسمي عبر منصة إنستجرام، حيث قامت بصبغ خصلات شعرها الطويلة المجعدة بلون الكراميل الأملس، واعتمدت تصفيفة شعر كثيفة وغرة، بالإضافة إلى لون الشفاه الأحمر الزاهي الذي يبرز دائما في صورها الذاتية عبر منصاتها المختلفة. 


ريانا في مرمي النيران 

ومن جهة أخري، تعرضت ريانا لانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن تعاونها الجديد في مجال الأزياء مع شركة بوما وسط دعوات لمقاطعة ماركة الملابس الرياضية.

حيث تم نشر صور للمغنية وسيدة الأعمال وهي ترتدي مظهرًا عصريًا بالإضافة إلى حذاء بوما من بوما كريربر الجديدة هي عبارة عن تعاون مع ماركة الأزياء الخاصة بالمغنية الشهيرة. 

بينما قوبلت الحملة بين شركة بوما والمغنية الشهيرة ريانا بموجة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي من المنتقدين الذين يطالبون بمقاطعة شركة بوما بسبب الأزمة المتصاعدة في الشرق الأوسط، في الوقت الحالي. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads