الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف تعرف إذا كانت زوجتك تخونك من عادات التزيين؟

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 01:34 م
زوجتك
زوجتك

عادات التزين للمرأة مقياس خطير لحالتها النفسية وعلاقاتها الاجتماعية وإحساسها بالحياة من حولها، وهنا يجب عليك الانتباه لعادات التزيين الخاصة بزوجتك إذا كنت تعتقد بأنها تقدم على خيانتك.


كيف تعرف إذا كانت زوجتك تخونك من عادات التزيين؟


في الواقع، قد تقع المرأة في الخيانة وقد يدخل الشك بدون داعي إلى قلب الزوج من ناحية زوجته، وبالرغم من أنه ليس هناك ضمان لأي من العلامات والتغيرات، إلا أنه وفقًا للخبراء، قد يبدو على المرأة علامات للخيانة وأبرزها التغير على طريقة التزيين الخاصة بها. ومن أبرز تلك العلامات الآتي:

- تغير المظهر بشكل ملحوظ

في الأغلب لا تميل المرأة إلى تغيير مظهرها سوى بتغير ما طاريء على حالتها النفسية، ففي حال قامت زوجتك بتغيير مظهرها بشكل مفاجىء ودون أخذ رأيك في مظهرها فقد تكون علامة على وقوعها في الخيانة.
في الأغلب، تميل النساء إلى إظهار أفضل صورة لأنفسهن في بداية العلاقة، لذا، يرجح البعض انها علامة على خيانة الزوجة، إلا أنه يجب عليك التفكير في احتمالية أنها تفعل ذلك من أجل تحسين علاقتكما، فلا تتهور وحاول ملاحظتها عن قرب أكثر.


- التمرين في صالات الجيم

في حال بدأت زوجتك فجأة في ممارسة التمارين الرياضية لتحديد شكل جسدها في صالات الجيم، فقد تكون هذه علامة على خيانتها، فالمرأة تعرف بأن شكل جسدها يعطيها جاذبية خاصة لدى الرجال.
وبالطبع، عليك التمهل والتفكير في أنها قد تكون راغبة في تحسين حالتها الصحية أو تقوم بذلك بناءًا على استشارة الطبيب، او أنها بدأت أن تشعر بعدم إعجابك بها، فتحاول استرجاع إعجابك بها.


- عدد مرات الاستحمام

في حال بدأت زوجتك في الاستحمام خارج المنزل، فهذا ربما دليل على الخيانة، وفي تلك الحالة ستقول بأنها قامت بالاستحمام بمنزل والدها أثناء زيارتها الاعتيادية أو في صالة الجيم. فالزوجة الخائنة تستحم عادةً قبل أن تسلم عليك في المنزل لتغطي رائحة الرجل الآخر.


- رائحتها الغريبة

معظم المتزوجون يعرفون رائحة أجساد شركائهم، فإذا تغيرت رائحة جسد زوجتك فجأة أو بدت محبة لرائحة محددة على غير العادة فقد تكون تعشق رائحة عطر رجل أخر غيرك.


ads