الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف اثير جنون زوجي وأجعله يشتاق لي؟ 6 أسرار أنثوية

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 03:32 م
كيف اثير جنون زوجي
كيف اثير جنون زوجي

كيف اثير جنون زوجي؟ كيف اجعل زوجي يشتاق لي؟ كلها أسئلة تراود النساء المتزوجات رغبة منهن في إطفاء المغامرة والمتعة على حياتهن بدلًا من الملل والشعور بأن الحياة الزوجية أصبحت رتيبة وغير سعيدة، وفي السطور التالية تقدم لكي سيدتي «هير نيوز» 6 أسرار أنثوية بسيطة تجعل زوجك يهيم بك جنونًا ويشتاق إليكي في كل وقت.

كيف اثير جنون زوجي؟



تحتاجين إلى عدة أساليب أنثوية للتخلص من الحياة الزوجية المملة، وهنا عليكي اتباع النصائح التالية:

 - الجرأة

عليكي أن تعرفي بأنه زوجك، ويحل لكي التعامل معه بكافة أساليب الإغراء، فليس هناك حدود بينكما، قومي فقط بتنفيذ ما يخطر ببالك حين تجلسين بمفردك وتشتاقين إليه.

عليكي التحلي بالجرأة، ومفاجئة زوجك بحركات رومانسية وجنسية في نفس الوقت، على سبيل المثال، قومي بتقبيله أثناء استحمامه بشكل غير متوقع، أخبريه أنه رجل مثير يشعل فيكي الرغبة دائمًا.


- السيطرة

يحب الرجل أحيانًا أن يشعر بسيطرة المرأة على العلاقة الحميمة، فهذا يشعره بأنك ترغبين فيه مثلما يرغب هو فيكي تمامًا، على سبيل المثال، يمكنك المبادرة بالعلاقة الحميمة، فلا تنتظريه دائمًا ليبادر بذلك.

أيضًا، عليكي التحلي بالسيطرة الكاملة في العلاقة، قومي بطلب ما ترغبين فيه منه دون إحراج، في النهاية هذا يشعره بكم المتعة التي تعيشيها بين يديه ويثيره بشكل لا يمكن لكي تخيله.


- الإثارة الكلامية

عليكي دائمًا التأكد بأن صوتك هادىء ورومانسي عندما ترغبين في إشعال الحب في قلب زوجك، وتحدثي إليه بجرأة حول ما ترغبين في فعله كما يمكنك أن تحدثيه عما يثير رغبتك من ممارسات خلال علاقتكما.

يمكنك أيضًا استخدام تلك الحيلة بينما يكون مشغولًا عنكي، أو في العمل، ولكن احرصي على اختيار الوقت المناسب، لكي لا يسبب له مشاكل وتسوء العلاقة بينكما.

كيف اثير جنون زوجي؟



- الرقص

يمكنك الرقص لزوجك، فهذا ليس عيبًا أو حرامًا، فالرجل يحب أن يرى زوجته ترقص أمامه، وهو أمر يثيره على نحو غير عادي، ويجعله يراكي امرأة يمكنها التحلي بالعديد من الأدوار في حياته.



- الرسائل المثيرة

في حال ابتعد زوجك عنكي في العمل لأيام، يمكنك استغلال تلك الفرصة وإرسال رسالة نصية مثيرة له، تخبريه خلالها كم تشتاقي إلى احتضانه وكم تشعرين بالوحدة بدونه.

عليكي اختيار الوقت المناسب، من الأفضل أن يكون في المساء، حيث يكون بمفرده وغير مشغول عن محادثتك.


ads
ads