الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هجوم ناري على جنا عمرو دياب بسبب الخمر الفلسطيني (صور)

الأربعاء 22/نوفمبر/2023 - 10:21 م
جنا عمرو دياب
جنا عمرو دياب

تعودت جنا ابنة الفنان عمرو دياب على إثارة الجدل بشكل مستمر، حيث تحرص على نشر كل تفاصيل حياتها اليومية من خلال صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها عندما نشرت صورتها وهي تشرب الخمر مع صديقتها، الأمر الذي أدى إلى هجوم حاد عليها.

 

جنا عمرو دياب: شربت خمر فلسطيني

ونشرت جنا عمرو دياب مؤخرا صور لها وهي تشرب الخمر بصحبة صديقة لها، وقالت غنها تعلن من خلال ذلك عن دعمها الكامل لدولة فلسطين.

ولكن تصرف جنا عمرو دياب الأخير عرضها للهجوم الشديد والانتقاد، بعدما كتبت على الصور التى نشرتها وهي تشرب الخمر على صفحتها الشخصية: "بعض الخمر الفلسطيني".


هجوم حاد على جنا عمرو دياب

وأدت صورة جنا عمرو دياب والبوست المصاحب لها إلى حالة من الهجوم الشديد على ابنة الهضبة، حيث انتقدها رواد وجمهور صفحتها، وشنوا عليها هجوما حادا، فيما قالت إحدى متابعات صفحتها: "يا نهار اسود ومنيل دا الأب مصري والأم سعودية".


جنا عمرو دياب تتعاقد مع شركة أمريكية

وكانت جنا عمرو دياب، تعاقدها مع شركة Interscope الأمريكية، المختصة بإنتاج الموسيقى، لتبدأ أولى خطواتها في مسيرتها المهنية كمغنية.

ونشرت جنا عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام" فيديو، ظهرت خلاله وهي تُشارك والدتها زينة عاشـور بفرحـة تعاقدها مع الشركة، حيث اتصلت بها عبر تقنية الفيديو أثناء احتفالها بتلك اللحظة، كما نشرت مجموعة من الصور أثناء توقيعها على العقد مع الشركة المنتجة.
وعلقت جنا عمرو دياب: "خمنوا من تعاقدت مع شركة انترسكوب؟، لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي وأنا متحمسة لكوني جزءا من هذا الفريق المذهل والشغوف"، ووجهت الشكر لمديري الأعمال أشلي سايكس وآدم ميدجلي، مضيفة: "لا أستطيع الانتظار لمشاركة موسيقاي مع الجميع وبدء مسيرتي المهنية".

ads