الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جنا عمرو دياب بين أحضان حبيبها مجددًا.. وتواجه هجومًا (صور)

الخميس 06/يوليه/2023 - 02:05 م
هير نيوز

نشرت جنا عمرو دياب، مجموعة صور ومقاطع فيديو برفقة حبيبها، ظهرا في إحداها وهما بإحدى الحدائق العامة، فيما كان الشاب يستلقي في أحضان حبيبته.

وظهرت ابنة الهضبة وحبيبها وصديقتهما في فيديو آخر وهم يرقصون على أنغام الموسيقى بطريقة غريبة، حيث رفع الشاب تيشيرته الأبيض لاستعراض عضلات صدره، فيما ارتدت جنا كروب توب أبيض نسَّقته مع بنطلون كاكي عريض، واعتمرت قبعة رأس بيضاء.


ويبدو أن جنا كانت تدرك أن منشورها سيحظى بانتقاد بعض متابعيها، لذلك أرفقته بتعليق كتبت فيه: "أوهووو حان الوقت للكراهية".

ردود الفعل


وانقسمت ردود الأفعال بين من اعتبر ذلك حرية شخصية، وبين من انتقد تصرفاتها وجرأتها، فكتب أحدهم: "ولا يهمك من المعقدين، استمري في اللمعان".

وعلَّقت أخرى مهاجمة: "ولا اسمها حريه ولا اسمها تحضر ولا ليها اي اسم غير ان ناس عندها انفصام وبيتمسحوا في ناس تانيه لله الامر من قبل ومن بعد وهشيل الفلو وانا سعيده".

وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيه جنى للانتقاد، فقد سبق أن أثارت غضب متابعيها، بعد أن نشرت صورا لاحتفالها بعيد ميلاد صديقتها، ليتبين أن قالب الكيك الخاص بالمناسبة مرسوم عليه "عضو ذكري".

وظهرت جنا وصديقتاها حول "التورتة"، فأشار العديد من المتابعين إلى الرسمة في وسطها، معربين عن استغرابهم وصدمتهم من تصرفها، وهو ما عرّضها للهجوم.



يذكر أن جنا ولدت عام 2001، وانتقلت وعمرها نحو عشر سنوات لتعيش في لندن مع والدتها زينة عاشور، وإلى جانب دراستها، تقوم جنا أيضا ببيع ملابس من خلال صفحتها في موقع ”دي بوب“، بهدف إثبات ذاتها.

في عامها الثالث عشر أهداها والدها الفنان عمرو دياب أغنية باسمها، وقدم في ألبومه ”شفت الأيام“، أغنية ”جنا“، وكتب كلماتها الشاعر تامر حسين.

وفي ألبوم ”سهران“ شاركت جنا مع الملحن بلال سرور، في وضع لحن أغنية بعنوان ”جميلة“، وغنت مع والدها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة من طرحها بعض الأغاني باللغة الإنجليزية عبر قناتها في موقع يوتيوب.

اقرأ أيضا..



ads